عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام تي بي مازيمبي الكونجولي، حيث أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد مباراتي الأهلي أمام فريق مازيمبي الكونجولي، في اطار مباريات نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري موعد مباريات الأهلي القادمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وسيلعب الأهلي مع فريق تي بي مازيمبي الكونجولي، بنظام الذهاب والإياب في مباراتي دور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث ستكون مباراة الذهاب بين فريقي الأهلي وتي بي مازيمبي الكونجولي، على ستاد دار السلام في الكونجو يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر أبريل الجاري.

الأهلي
الأهلي

على أن تكون مباراة العودة يوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل، بين فريقي الأهلي ومازيمبي ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة للأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وستقوم قناة بي ان سبورتس 6 ببث مباراة الأهلي ومازيمبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباريات الأهلي في أبريل

ومن المقرر أن يلعب فريق الأهلي 6 مباريات في شهر أبريل في مختلف البطولات سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا

ويستعرض موقع تحيا مصر مواعيد مباريات الأهلي خلال الشهر الجاري كالآتي : 

المباراة الأولى| سيلعب النادي الأهلي أمام فريق إنبي على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز غدًا الأثنين الموافق الثامن من شهر أبريل الجاري.

المباراة الثانية| سيحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلًا على فريق زد على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر أبريل الجاري.

المباراة الثالثة| قمة الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الأثنين الموافق الخامس عشر من شهر أبريل الجاري.

المباراة الرابعة| سيسافر الأهلي ليواجه فريق تي بي مازيمبي الكونجولي على ستاد دار السلام يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر أبريل الجاري ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فريق الأهلي
تدريبات الأهلي

المباراة الخامسة| سيستضيف الأهلي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا على ستاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المباراة السادسة| سيواجه الاهلي نظيره فريق تي بي مازيمبي على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري ضمن إياب مباريات نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي