عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح
محمد صلاح

واصل الملك المصري محمد صلاح زيارة شباك مانشستر يونايتد، وعلى الرغم من سقوط فريق ليفربول أمام فريق مانشستر يونايتد، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2) ولم يعد فريق ليفربول متصدرًا لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول مازال يحطم الأرقام القياسية خاصة أمام فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث شهدت مباراة اليوم تسجيل محمد صلاح هدفًا أمام فريق مانشستر يونايتد، والذي كان الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء، اكتسبها زميله هيرفي إيليوت، سددها محمد صلاح على يمين أندرية أونانا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول على ستاد أولد ترافولد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك الهدف أصبح الدولي المصري محمد صلاح أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز تسجيلًا للأهداف أمام فريق مانشستر يونايتد داخل معقله ستاد أولد ترافولد في تاريخ اللاعبين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بالإضافة أن محمد صلاح أول لاعب يُسجل في 4 مباريات بشكل متتالي أمام فريق مانشستر يونايتد على ستاد اولد ترافولد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا يتوفر وصف.
محمد صلاح

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري أرقام الدولي محمد صلاح أمام فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لعب الدولي المصري محمد صلاح اليوم مباراته الـ 15 أمام فريق مانشستر يونايتد في مختلف البطولات المحلية سواء الدوري الإنجليزي الممتاز أو كأس الرابطة المحترفة أو كأس الاتحاد الإنجليزي

واستطاع اليوم محمد صلاح تسجيل مساهمته الـ 14 خلال الـ 15 مباراة أمام مانشستر يونايتد في مختلف البطولات.

حيث سجل اليوم هدفه الـ 12 أمام فريق مانشستر يونايتد بالإضافة إلى صناعة هدفين من قبل، في المواجهات المباشرة مع فريق ليفربول أمام فريق مانشستر يونايتد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد صلاح

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

وبذلك التعادل يرتفع رصيد فريق ليفربول إلى 71 ويسقط للمركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالرغم من التساوي مع فريق أرسنال في النقاط، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر وصل فريق مانشستر يونايتد إلى 49 نقطة في المركز السادس، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي