عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| معتز هشام: قعدت مع ناس من مناطق شعبية عشان شخصيتي في كوبرا.. ودا كان أصعب مشهد ليا

معتز هشام
معتز هشام

كشف الفنان الشاب معتز هشام عن تفاصيل تحضيراته لشخصية عبد الرحمن في مسلسل كوبرا، الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

معتز هشام: عبد الرحمن ساب الجامعة وبقى ديلر

وقال معتز هشام في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: اللبس نزلنا جبناه من أماكن لقطات كدا، وأنا عامة بسيط للدرجة دي فبقعد مع الناس في المناطق الشعبية فباخد طريقتهم، وعبد الرحمن المفروض أنه شاب متعلم ساب الجامعة وخد الطريق السهل أن هو بقى ديلر، وكل الأحداث اللي كانت بتحصل كانت بتغير فيه حاجة، زي موت أمه ورجوع كوبرا السجن تاني، فكل دا بيزود عليه حمل أكتر، وبيكسروا أكتر.

معتز هشام 

معتز هشام: كنت قلقان من مشهد معرفة عبد الرحمن بوفاة أمه

أما عن أصعب مشهد لمعتز هشام في مسلسل كوبرا قال لموقع تحيا مصر: أصعب مشهد بالنسبالي لما عبد الرحمن عرف أن أمه توفت لأنه كان مفاجئ وكان محتاج أني أبقى مشحون قبلها بدرجة كبيرة على أساس أنه أول ما بيصحى من الغيبوبة بيعرف الخبر، وكنت قلقان منه المشهد دا والحمد لله أنه طلع بشكل حلو للناس، وبعد المشهد بدقيقة كدا نفسيتي بتتأثر بس بعد كده بنسى كل حاجة.

معتز هشام في مسلسل كوبرا

مشهد مؤثر لمعتز هشام في مسلسل كوبرا 

وفي مشهد مؤثر ضمن مسلسل كوبرا الحلقة 12 يبكي عبد الرحمن والدته بحرقة معبراً عن صدمته وحزنه الشديد لشقيقتيه طالباً منهما أن يدعاه يراها، قائلاً لهما "أبص عليها مرة واحدة بس"، بينما لا يعلم أنها قد دُفنت منذ أيام وليس أمامه فرصة أخرى ليراها.

تفاصيل مسلسل كوبرا

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل كوبرا تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، مجدي كامل، هشام اسماعيل، علاء مرسي، أوس أوس، دنيا ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي