عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: برشلونة يستحق الفوز على باريس سان جيرمان ولم نحسم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تشافي
تشافي

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفرق برشلونة، أنه سعيد بتحقيق الفوز على باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن لم يتم حسم التأهل حتى الان للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة.

تصريحات تشافي مدرب برشلونة بعد مباراة باريس سان جيرمان

وأكمل تشافي في تصريحات بعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، سعيد بمستوى رافينيا في مباراة اليوم ويقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة، وهو يقدم لنا الكثير خلال المباريات ويتحرك بشكل ذكي ويضغط بشكل عالي على المدافعين.

وتابع تشافي، لويس إنريكي مدرب رائع ومن أفضل المدربين في أوروبا في الوقت الحالي وهو صديق شخصي لي ولم يتغير أي شيء، والكل يعمل في برشلونة من أجل الفريق وتحقيق الانتصارات بشكل مستمر.

تشافي مدرب برشلونة الإسباني

وزاد تشافي، لعبنا أمام باريس سان جيرمان بدفاع قوي ومحكم وباريس سان جيرمان فريق صعب للغاية وفخور بالعمل الجماعي للفريق، وكانت هناك العديد من الصعوبات خلال المباراة ولكننا تمكنا أن نخرج بالفوز، والجماهير كانت سعيدة للغاية وفخور بمستوى فريقي.

واختتم تشافي تصريحاته، ننتظر مباراة العودة من أجل تأكيد العمل وما قمنا به في مواجهة الذهاب ونريد التواجد في الدور المقبل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بسيطرة ميدانية من جانب فريق برشلونة على مجريات المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن لم تكن اللمسة الأخيرة جيدة من جانب لاعبي البلوجرانا، مع اختفاء كيليان مبابي وعدم جودة دفاع باريس سان جيرمان.

ومع بداية الشوط الثاني تغير كل شيء في المباراة واستمرت المتعة، وتمكن عقمان ديمبلي أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق باريس سان جيرمان بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 77 تمكن البديل أندرياس كريستينسين أن يسجل الهدف الثالث والتقدم من جديد لبرشلونة في المباراة بعد صناعة رائعة من إلكاي جاندوجان من ركلة ركنية.

تابع موقع تحيا مصر علي