عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: نستحق الخسارة أمام أتلانتا وليفربول يستطيع التعويض

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يستمر البحث عن تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول، حيث أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تعجبه من أداء لاعبي فريقه قائلًا : كان يجب علينا تسجيل بعض الفرص التي أُتيحت لنا لتسجيل الأهداف، في هذه المباريات إذا لم تُسجل الأهداف فستتعرض للعقاب، وهذا ما حدث، عندما تم إلغاء هدف محمد صلاح عاد فريق أتالانتا لتسجيل الهدف الثالث، في تصريحات صحفية عقب هزيمة فريق ليفربول الإنجليزي من فريق أتالانتا الإيطالي بثلاثية دون رد على ستاد انفيلد ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عقب هزيمته بثلاثية أمام فريق الاتحاد ضمن مباريات الدوري الأوروبي.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول

وأضاف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : هناك نوعيه من المباريات يجب ألا تتأخر في عملية تسجيل الأهداف، اليوم الفريق لم يكن بحالة جيدة، لم تكن حالة توازن داخل الفريق سواء على المستوى الدفاعي في عملية بناء الهجمات أو على المستوى الهجومي في عملية إنهاء الفرص.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

وتابع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : أهدرنا العديد من الفرص، كانت واحدة فرصة محققة للتسجيل لكن الكرة ارتطمت بالعارضة، كانت النتيجة ستتغير إذا سجلنا هدفًا واحدًا، هدف محمد صلاح الذي تم إلغاءه بداعٍ التسلل كان سيغير وضع الفريق لو احتسب، على عكس فريق أتالانتا الذي استثمر في فرصه المحققة واستطاع تسجيل 3 أهداف.

يورجن كلوب مدرب ليفربول

وأردف الألماني يورجن كلوب : عندما لا تُسجل يأتي العقاب، وهذا حدث معنا في مرات كثيرة، لكن يجب علينا أن نتعلم من الدرس في المباريات القادمة وأن نلعب بتوازن ونتعافى بشكل جيد وتخطي هذه الهزيمة.

واختتم يورجن كلوب حديثه : سنبدأ من الغد دراسة الأخطاء التي وقعنا بها، الأمر لا يتعلق باللحظة ولا نريد أن نتحدث كثيرًا عن هذه المباراة، هذه هي الحياة وكرة القدم، حدث ما حدث وخسرنا بثلاثية، علينا أن ندرس أسباب الهزيمة.

ليفربول
ليفربول

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق كريستال بالاس على ستاد انفيلد يوم الأحد القادم ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي