عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاهزية مروان عطية لمواجهة الزمالك بعد نتيجة أشعة الرنين (خاص)

مروان عطية
مروان عطية

يواصل مروان عطية لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي، اليوم السبت عن طريق بداية الجري حول الملعب من أجل التخلص من إجهاد العضلة الخلفية الذي يعاني منه اللاعب خلال الفترة الأخيرة. 

جاهزية مروان عطية لمواجهة الزمالك في الدوري 

وتعرض مروان عطية للإصابة في مباراة الأهلي الأخيرة أمام زد في الدقيقة 66، حيث لم يستطع اللاعب استكمال المباراة وخرج على أثر الإصابة. 

وكشف مصدر مقرب من مروان عطية في تصريحات خاصة لتحيا مصر آخر تطورات إصابة اللاعب، حيث قال المصدر: «مروان عطية شعر بثقل كبير في العضلة الخلفية خلال مواجهة الأهلي أمام زد، حيث رفض استكمال المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة». 

وأضاف المصدر: «اللاعب خضع في مران الأهلي بالأمس إلى جلسات علاج طبيعي بعد توصية من طبيب الأهلي بذلك، ثم أجرى اللاعب سونار على العضلة الخلفية والتي أثبتت سلامته من الإصابة». 

وواصل المصدر: «مروان عطية خضع بعد ذلك لأشعة رنين دقيقة من أجل التأكد من سلامته والتي أظهرت عدم معاناته من مزق في العضلة، وبالتالي فإن مروان عطية من الأقرب أن يصبح جاهزًا لمواجهة الزمالك المقبلة في الدوري وسيكون تواجده في التشكيل الأساسي تحت أمر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق». 

إصابة جديدة تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة الزمالك 

وعلم "تحيا مصر" من مصدر داخل القلعة الحمراء، أن اللاعب أحمد نبيل "كوكا" لاعب وسط فريق الأهلي، قد اشتكى للدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول، بشعوره بكدمة في الركبة اليمنى، وذلك خلال مواجهة نادي زد في المباراة من الدوري المصري.

وعلى الفور، خضع اللاعب أحمد "كوكا" للأشعة والفحوصات اللازمة لمعرفة مدى قوة إصابته، والذي أثبتت وجود بعض الآم على مستوى الرباط الداخلي للركبة، حيث يسعى الجهاز الطبي لسرعة تجهيز اللاعب قبل مواجهة الزمالك، في ظل العديد من الغيابات التي ضربت خط وسط الفريق خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري 

ويستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، النادي الأهلي يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي