عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاف يعلن طاقم تحكيم مباراة الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية

الزمالك
الزمالك

 أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.

تحيا مصر، ويتكون طاقم التحكيم من الرواندي صامويل أويكوندا حكماً للساحة، ويعاونه كل من، الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي مساعدين، والمالي بوبو تراوري حكماً رابعاً.

ويتواجد الجنوب أفريقي مكاليما زينيث كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه توم ابو نجيل.

واختار "كاف" الليبي عمر جمعة عبد الصادق مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الغيني أبوبكر دومبيا.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية

ويواجه فريق الزمالك نظيره دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي يوم الأحد 21 أبريل، وتقام مباراة الذهاب بمصر.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك و دريمز الغاني عبر قنوات بي إن سبورتس.

أحداث مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري

بدأت أحداث الشوط الأول بسيطرة أولية من جانب فريق الزمالك، حيث جاءت الخطورة الأولية من جانب تسديدة بأقدام ناصر ماهر من على حدود منطقة الجزاء لكنها علت مرمى الحارس المهدي سليمان في الدقيقة 7.

وبالفعل في الدقيقة 17 استطاع فريق الزمالك قص شريط الأهداف عن طريق أحمد سيد زيزو بتسديدة أرضية على يسار الحارس المهدي سليمان، بعد خطأ فادح من جانب مدافعي فريق الاتحاد السكندري، ليتقدم فريق الزمالك في النتيجة بهدف دون رد.

واستمرت سيطرة فريق الزمالك على مجريات المباراة حتى كاد أحمد سيد زيزو أن يُسجل الهدف الثاني عن طريقة تسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس المهدي سليمان ليستمر تقدم فريق الزمالك بنتيجة 1-0.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة استطاع فريق الزمالك إضافة الهدف الثاني عن طريق ناصر ماهر بتسديدة بجانب أقدام الحارس المهدي سليمان بعدما وضعه أحمد فتوح بانفراد مع الحارس عن طريق تمريرة رائعة من فوق مدافعي فريق الاتحاد، ليسكنها ناصر ماهر الشباك وتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق الزمالك ويُوسع الفارق الدقيقة 33.

وعلى الجانب الأخر جاءت رد فعل فريق الاتحاد السكندري عن طريقة تسديدة قوية من أحمد عادل ميسي من ركلة حرة مباشرة أمام منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس محمد عواد ليحافظ على نظافة شباكه.

تابع موقع تحيا مصر علي