عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من خالد مرتجي على واقعة عدم مصافحة نجلة هناء حمزة (خاص)

خالد مرتجي ومريم
خالد مرتجي ومريم مصطفى

رد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، على واقعة عدم مصافحة مريم مصطفى لاعبة نادي الزمالك للكرة الطائرة، خلال مراسم تتويج النادي الأهلي ببطولة الكأس. 

أزمة خالد مرتجي مع مريم مصطفى لاعبة الزمالك 

ورفض خالد مرتجى مصافحة مريم مصطفى رغم قيامها بمد يدها خلال تسليم ميداليات برونزية بطولة كأس مصر للطائرة، التي حصدها الزمالك، وشهدت هناء حمزة والدة اللاعبة الواقعة ونائب رئيس مجلس إدارة الكرة الطائرة، الواقعة بالكامل خلال تواجدها على منصات تسليم الميداليات. 

وكانت مريم مصطفى قد انتقلت إلى نادي الزمالك منذ الموسم الماضي، بعد أزمة كبيرة مع مجلس إدارة النادي الأهلي وصلت إلى حد ساحات القضاء.

أول رد من خالد مرتجي بعد أزمته مع مريم مصطفى لاعبة الزمالك 

ورفض خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي التعليق وإبداء أسباب لعدم مصافحته لمريم مصطفى لاعبة نادي الزمالك، أثناء مراسم التتويج ببطولة كأس الطائرة. 

وقال خالد مرتجي في تصريحات خاصة لتحيا مصر تعليقًا على أزمته مع مريم مصطفى: «مش حابب اعلق او اتكلم على الواقعة، مبتكلمش في الإعلام ولما هحب هتكلم هقول كل حاجة، ومش هقدر اقول انا عملت كده ليه». 

وأضاف مرتجي: «كل سنة وكل الشعب المصري طيب ومبروك لفريق الطائرة الفوز بالكأس». 

مريم مصطفى ترفض مصافحة العامري فاروق 

وكانت مريم مصطفى لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، مصافحة الراحل العامري فاروق في أبريل 2023 الماضي. 

ليرد عليها خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي ويرفض تبادل التحية بينه وبينها بالأمس أثناء مراسم تسليم ميداليات كأس مصر للكرة الطائرة. 

\وجاء ذلك على خلفية الأزمة التي كانت بين اللاعبة مريم مصطفى والنادي الأهلي، بعدما جددت تعاقدها لمدة 4 سنوات، لكنها انتقلت إلى الزمالك الغريم التقليدي وطلبت فسخ التعاقد.

وتوج فريق الاهلي، ببطولة كأس مصر للسيدات، بعد فوز على فريق الشمس بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء السبت.

تابع موقع تحيا مصر علي