عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة المرور اليوم السبت على الطرق الصحراوية والسريعة

الطرق الصحراوية
الطرق الصحراوية

حالة المرور اليوم السبت على الطرق الصحراوية والسريعة والتي تشهد سيولة مرورية حتى الآن بدون وجود مؤثرات أو عوائق على كافة الطرق الرابطة بين المحافظات المختلفة، ويستعرض موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم السبت.

حالة المرور اليوم

وتستقر حالة المرور اليوم السبت على كافة الأنجاء بالنسبة للمسافرين بين المحافظات المختلفة حيث تشهد كافة الطرق الصحراوية الرابطة بين القاهرة ومحافظات الوجه البحري وكذا الصعيد ومناطق البحر الأحمر استقرار في حالة المرور حتى الآن مع عدم وجود تأثيرات أو عوائق على الطرق.

وتشهد حالة المرور اليوم السبت استقرار تام حتى الآن على أغلب الطرق والمحاور الصحراوية والسريعة، مع انتشار أمني ومروري على كافة الطرق لتسيير الحركة المرورية وضبط المخالفات المرورية وقائدي المركبات المخالفين، مع تأمين الطرق الصحراوية ونشر سيارات الإغاثة للتدخل في حالات الطوارئ والتأثيرات على الطرق المختلفة.

الحالة المرورية اليوم

وتستقر حالة المرور اليوم السبت الطرق الصحراوية والسريعة، حيث تستقر الحالة المرورية على طريقي القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي، وايضا على طريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي بالنسبة للمسافرين من وإلى القاهرة، كما تستقر حالة المرور على طريق الفيوم الصحراوي.

ايضا تستقر حالة المرور اليوم على طريق المنصورة، ومحوري الضبعة وروض الفرج وكذا طريق شبرا - بنها الحر وايضا طريق بلبيس - الشرقية، وطريق اسيوط الصحراوي الغربي ، وايضا على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، بالإضافة إلى استقرار حالة المرور على طريق القطامية - العين السخنة، وطريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة، وايضا طريق القصير - مرسى علم وطريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء.

اخبار المرور اليوم على الطرق الصحراوية

ومع استقرار حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية، لم تتلقى غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور ثمة بلاغات بوجود مؤثرات على الطرق الصحراوية والسريعة، بالإضافة إلى متابعة غرفة العمليات لحالة الطرق بصورة لحظية بالتنسيق مع إدارات المرور المختلفة في المحافظات للتدخل في حالات الطواري.

ونشرت الإدارة العامة للمرور، سيارات الإغاثة على الطرق الرئيسية، لا سيما الطرق الصحراوية للتدخل في حالات الطقس السيء، وأهابت قائدي المركبات على الطرق الاتصال على 01221110000 حال تعرضهم لأي مكروه، لافتة إلى أن الطرق مراقبة بالرادار لرصد السرعات الزائدة وتحرير المخالفات مع نشر سيارات الخدمات وسيارات الحماية المدنية للتدخل في حالات هطول الأمطار.

تابع موقع تحيا مصر علي