عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة المرور اليوم السبت على الطريق الدائري

حالة المرور على الطريق
حالة المرور على الطريق الدائري

تستقر حالة المرور اليوم السبت حتى الآن على الطريق الدائري بكامل قطاعاته في القاهرة والجيزة والقليوبية، حيث يشهد الطريق الدائري استقرار تام ويستعرض موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم على الطريق الدائري.

حالة المرور اليوم على الطريق الدائري

تستقر حالة المرور اليوم السبت على الطريق الدائري حيث يشهد الطريق استقرار تام بمناطق المعادي في التقاطع مع طريق الأوتوستراد وكذا أعلى مناطق أثر النبي والبساتين وصولا إلى طريق كورنيش المعادي بالإتجاهين.

ايضا تستقر حالة المرور اليوم السبت على الطريق الدائري بمناطق المنيب في الاتجاهين وكذا مناطق الكونيسة في الجيزة وصولا إلى محور المريوطية وأعلى مناطق كفر غطاطي والمتحف المصري الكبير ووصلة أكتوبر.

حالة المرور على الطريق الدائري الان

ويشهد الطريق الدائري استقرار تام في حالة المرور اليوم السبت حتى الآن على مناطق القطامية وكذا القاهرة الجديدة ووصولا إلى التقاطع مع طريق السويس الصحراوي وحتى مناطق السلام ومؤسسة الزكاة، وصولا إلى مناطق المرج.

وتشهد حالة المرور اليوم السبت على الطريق الدائري استقرار تام في التقاطع مع طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي وكذا مناطق مسطرد وصولا إلى مخرج باسوس ومناطق الوراق في شمال الجيزة بالإتجاهين.

الحالة المرورية على الطريق الدائري

وتستقر حالة المرور اليوم على الطريق الدائري بمناطق القومية العربية في الجيزة وتقاطع الطريق مع محور 26 يوليو وكذا مناطق صفط اللبن ومناطق كفر طهرمس وزنين، وصولا إلى مناطق اللبيني والمريوطية.

وتستقر حالة المرور اليوم السبت على الطريق الدائري الاوسطي بمناطق أكتوبر في الجيزة، وصولا إلى مناطق البدرشين وكورنيش النيل، وحتى مناطق حلوان والتقاطع مع طريق الاوتوستراد وايضا مناطق التجمع الخامس وصولا إلى مناطق العاصمة الإدارية.

اخبار الطريق الدائري

وتشهد حالة المرور اليوم على الطريق الدائري الأقليمي استقرار تام على كافة المناطق، مع استقرار مروري على محور 26 يوليو بالاتجاهين من وإلى الطريق الصحراوي وحتى ميدان لبنان، مع استقرار المرور على محور الضبعة وايضا محور روض الفرج.

وتستقر حالة المرور اليوم السبت على طريق شبرا - بنها الحر مع استقرار تام في المحاور الرابطة بين القاهرة والجيزة حيث تستقر حالة المرور على كوبري الجامعة وايضا كوبري عباس مع استقرار المرور على كوبري الساحل.

تابع موقع تحيا مصر علي