عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس آسيا تحت 23 سنة| انتصار أوزبكستان على الكويت (0/5) وفوز فيتنام على ماليزيا (0/2)

كأس آسيا تحت 23 سنة
كأس آسيا تحت 23 سنة

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم السبت في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، وأقيمت مبارتين اليوم لحساب المجموعة الرابعة، وحقق منتخب فيتنام الفوز على ماليزيا بجانب فوز أوزبكستان على الكويت، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة.

نتيجة مباراة فيتنام وماليزيا في كأس آسيا تحت 23 سنة

حقق منتخب فيتنام الفوز على ماليزيا بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة في كأس آسيا تحت 23 سنة.

وحقق منتخب فيتنام الفوز في المباراة الأولى على الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما خسر منتخب ماليزيا أمام أوزبكستان بهدفين مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة أوزبكستان والكويت في كأس آسيا تحت 23 سنة

انتهت مباراة أوزبكستان والكويت بفوز منتخب أوزبكستان بخماسية نظيفة، وأقيمت المباراة لحساب المجموعة الرابعة في الجولة الثانية.

وحقق منتخب أوزبكستان الفوز في المباراة الأولى على ماليزيا بهدفين مقابل لا شيء، بينما خسر منتخب الكويت أمام فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويغادر منتخب الكويت بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة من دور المجموعات بعد الخسارة للمرة الثانية على التوالي بجانب منتخب ماليزيا.

مباريات كأس آسيا تحت 23 سنة

وتبدأ غداً الأحد مباريات الجولة الثالثة ويلعب منتخب الأردن أمام إندونيسيا بجانب مباراة بين منتخبي قطر وأستراليا.

كأس آسيا تحت 23 سنة
كأس آسيا تحت 23 سنة

ترتيب هدافي كأس آسيا تحت 23 سنة

يتواجد عبد الله رديف لاعب منتخب السعودية في المركز الأول برصيد 3 أهداف ويتساوى معه لي يونج جون لاعب منتخب كوريا الجنوبية وايمن يحيى سالم.

نتيجة مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة

فاز منتخب السعودية على تايلاند بخماسية نظيفة ضمن مباريات المجموعة الثالثة لحساب الجولة الثانية، بفوز الأخضر السعودي بخماسية نظيفة.

سجل أيمن يحيى سالم هدف منتخب السعودية الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول سجل أحمد مازن الغامدي الهدف الثاني لمنتخب السعودية في الدقيقة 45 وتمكن منتخب السعودية أن يجل من جديد الهدف الثالث عن طريق عبد الله هادي رديف، وينتهي الشوط الأول بين السعودية وتايلاند بتقدم منتخب السعودية بثلاثية نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي