عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يسيطر على أحداث الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

الزمالك ودريمز
الزمالك ودريمز

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية

بدأ الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية بضغط قوي من جانب نادي الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان الزمالك الأخطر في أول 15 دقيقة وإضاعة العديد من الأهداف وتسديدات عديدة من جانب سيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

وكانت هناك مطالبات من جانب سيف الدين الجزيري للحصول على ركلة جزاء ولكن قرر حكم المباراة استكمال المواجهة وعدم احتساب أي شيء ويستمر التعادل السلبي بدون أهداف بين الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية

ومع مرور الوقت بدأت الثقة تعود لفريق دريمز ويلعب على الهجمات المرتدة ويتسغل الهجمات المرتدة في المباراة بحثا عن تسجيل الهدف الأول.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الزمالك ودريمز

وسدد سيف الدين الجزيري كرة قوية على مرمى فريق دريمز ولكن تصدى حارس المرمى للكرة وتستمر النتيجة سلبية بين الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسقط محمود عواد في الدقيقة 34 من عمر المباراة بعد تدخل قوي من جانب جون أنطوي مهاجم فريق دريمز، وبعد خطأ في رجوع الكرة من جانب حمزة المثلوثي.

ورفض محمد عواد مغادرة المباراة واستكمال اللعب رغم تعرضه لإصابة قوية في الركبة، رغم جاهزية محمد صبحي من أجل التواجد في ملعب المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎(20) Prba ช้า EUE DEVELOP DEVELOPMENTS DEVELOPMENTS MENTS MOS MOSTTITLED TITLED NTHE20TH THE 20TH CENTURY 31 กม AGYENIM AGY 100‎‏'‏‏
الزمالك ودريمز

مباراة الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية

واحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع في الشوط الأول، وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب نادي الزمالك من أجل تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول، وأنقذ حمزة المثلوثي هدف محقق لفريق دريمز قبل نهاية الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي بدون أهداف وينتظر الزمالك الشوط الثاني من أجل التسجيل الإجباري قبل مباراة العودة الأسبوع المقبل في غانا.

تابع موقع تحيا مصر علي