عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتعادل سلبياً أمام دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

الزمالك ودريمز
الزمالك ودريمز

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وانتهت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفشل الزمالك في الفوز في مباراة اليوم رغم السيطرة الكبيرة في شوط المباراة الثاني، ويريد الزمالك الفوز بأي نتيجة مباراة مباراة العودة أو التعادل الإيجابي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

بدأت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بضغط قوي من جانب نادي الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المواجهة، وأضاع لاعبو الزمالك العديد من الأهداف في شوط المباراة الأول.

وكان فريق دريمز يعتمد على الهجمات المرتدة في الشوط الأول وكاد أن يسجل هدف في الشوط الأول، وتعرض محمد عواد حارس مرمى الزمالك لإصابة قوية في المباراة بعد تدخل قوي مع جون أنطوي لاعب دريمز، ورفض الخروج من المباراة واستكمال المواجهة.

وانتهى الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الزمالك ودريمز
الزمالك ودريمز

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

ومع بداية الشوط الثاني عاد فريق دريمز للدفاع بالكاملة واستمرار سيطرة نادي الزمالك على المباراة وأهدر العديد من الكرات الخطيرة.

وأهدر سيف الدين الجزيري 3 أهداف في شوط المباراة الثاني بجانب هدف عن طريق شيكابالا، بجانب إبراهيما نداي أهدر هدفين بشكل محقق.

وفي نهاية المباراة أهدر لاعبو الزمالك 4 أهداف في هجمة واحدة ولم يتمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎(20) Prba ช้า EUE DEVELOP DEVELOPMENTS DEVELOPMENTS MENTS MOS MOSTTITLED TITLED NTHE20TH THE 20TH CENTURY 31 กม AGYENIM AGY 100‎‏'‏‏
الزمالك ودريمز

مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وانتهت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي بدون أهداف، وستكون مباراة الحسم الأسوع المقبل في غانا ويبحث فريق دريمز عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي