عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: أهدرنا الفوز أمام دريمز ومباراة العودة ستكون صعبة على الزمالك

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه لاعبي الزمالك لم يلتزموا بالتعليمات الفنية خلال مواجهة دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة دريمز الغاني، كان من الممكن أن نحقق الفوز على دريمز بنتيجة كبيرة وأهدرنا العديد من الفرص المحققة ولكن هناك مباراة الأسبوع المقبل في غانا ونبحث عن التأهل ولعب المباراة النهائية في البطولة.

وأكمل جوزيه جوميز، أمامنا 90 دقيقة من أجل التأهل للدور المقبل في البطولة، وسنواجه مشكلة في غانا بسبب ملعب مباراة فريق دريمز، وفي الشوط الأول لم يكن هناك التزام بالتعليمات الفنية.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وزاد جوزيه جوميز، لم نستغل الفرص في شوط المباراة الثاني وكان من الممكن أن نسجل العديد من الأهداف ومباراة العودة ستكون مختلفة عن مباراة الذهاب وسيكون التكتيك مختلف في هذه المباراة ونريد حسم التأهل في غانا.

الزمالك ودريمز
مباراة الزمالك ودريمز

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، لم نلعب بـ 3 مهاجمين في أمام دريمز في بداية الشوط الثاني ولكننا لعبنا بطريقة لعب مختلفة والقادم أفضل.

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

بدأت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بضغط قوي من جانب نادي الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المواجهة، وأضاع لاعبو الزمالك العديد من الأهداف في شوط المباراة الأول، وانتهى الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎(20) Prba ช้า EUE DEVELOP DEVELOPMENTS DEVELOPMENTS MENTS MOS MOSTTITLED TITLED NTHE20TH THE 20TH CENTURY 31 กม AGYENIM AGY 100‎‏'‏‏
مباراة الزمالك ودريمز

وأهدر سيف الدين الجزيري 3 أهداف في شوط المباراة الثاني بجانب هدف عن طريق شيكابالا، بجانب إبراهيما نداي أهدر هدفين بشكل محقق، وفي نهاية المباراة أهدر لاعبو الزمالك 4 أهداف في هجمة واحدة ولم يتمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة، وستكون مباراة الحسم الأسوع المقبل في غانا ويبحث فريق دريمز عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي