عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| محمود حسن تريزيجيه يشارك في خسارة طرابزون سبور أمام بشكتاش (2/3) في نهائي كأس تركيا

طرابزون سبور وبشكتاش
طرابزون سبور وبشكتاش

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة طرابزون سبور وبشكتاش في نهائي كاس تركيا، وانتهت مباراة طرابزون سبور وبشكتاش في نهائي كاس تركيا بفوز بشكتاش في الوقت الضائع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في مباراة اليوم في الشوط الثاني، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة طرابزون سبور وبشكتاش في نهائي كاس تركيا.

نتيجة مباراة طرابزون سبور وبشكتاش في نهائي كاس تركيا

بدأت مباراة طرابزون سبور وبشكتاش في نهائي كاس تركيا بضغط قوي من جانب طرابزون سبور بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وسجل بأول أوتواتشو الهدف الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وعاد فريق طرابزون سبور للدفاع من أجل الحفاظ على النتيجة وعدم استقبال هدف التعادل ونجح في ذلك حتى الوقت الإضافي من عمر الشوط الأول.

Image
بشكتاش

ملخص أهداف ونتيجة مباراة طرابزون سبور وبشكتاش في نهائي كاس تركيا

وفي الدقيقة 45 حصل بشكتاش على ركلة جزاء وقبل نهاية الشوط الأول وحولها رشيد غزال بنجاح داخل الشباك معلنا عن التعادل، وانتهى الشوط الأول من مباراة طرابزون سبور وبشكتاش في نهائي كاس تركيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة طرابزون سبور وبشكتاش في نهائي كاس تركيا كان بشكتاش الأفضل والأخطر في المباراة وتمكن صالح أوزكان أن يسجل الهدف الثناي في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في المباراة من أجل مساعده فريقه وتسجيل هدف التعادل في المباراة.

واستمر ضغط طرابزون سبور من أجل تسجيل التعادل ولكن كان فريق بشكتاش متفوق دفاعيا للحفاظ على الفوز وتحقيق اللقب.

Image
طرابزون سبور وبشكتاش

نهائي كأس تركيا

وفي الدقيقة 89 سجل نيكولاس بيبي الهدف الثاني والتعادل لفريق طرابزون سبور بعد متابعة رائعة لكرة من داخل منطقة الجزاء، وظن الجميع أن المباراة قد انتهت وتذهب للأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة 94 سجل المعتصم المصراتي الهدف الثالث لفريق بشكتاش بطريقة رائعة وبعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وتنتهي مباراة طرابزون سبور وبشكتاش في نهائي كاس تركيا بفوز بشكتاش بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتتويج بلقب كأس تركيا.

تابع موقع تحيا مصر علي