عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي| الهلال يفوز على الطائي (1/3) والنصر يتعادل أمام الرياض (2/2) والأهلي يتعادل سلبياً أمام الرائد

مباراة النصر والرياض
مباراة النصر والرياض

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والجولة 33، وفاز الهلال على الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما تعادل النصر أمام الرياض بهدفين لكل فريق، وتعادل الأهلي أمام الرائد بدون أهداف، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأصبح الهلال أول فريق في تاريخ دوري المحترفين يصل لـ 1000 نقطة.

بدأت مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي بضغط قوي من جانب الهلال وسجل سالم الدوسري العائد من الإصابة الهدف الأول في الدقيقة 17 وقبل نهاية الشوط الأول سجل ميشايل دي أوليفيرا الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 44.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي بتقدم الهلال بهدفين مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي كان الهلال الأقوى في المباراة وسجل مالكوم دي أوليفيرا الهدف الثالث في الدقيقة 61.

Image
الهلال

وسجل الطائي الهدف الأول الوحيد له في المباراة في الدقيقة 64 من عمر المباراة، وتعرض مالكوم للإصابة قبل نهاية المباراة وخرج من المواجهة، وانتهت مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويحتاج فريق الطائي للفوز في المباراة القادمة مع سقوط أبها أو الرياض من أجل الاقتراب من الاستمرار في دوري روشن السعودي، واستمر الهلال بدون هزيمة هذا الموسم.

نتيجة مباراة النصر والرياض في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة النصر والرياض في دوري روشن السعودي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبدأت مباراة النصر والرياض في دوري روشن السعودي بضغط قوي من جانب النصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وسجل أوتافيو الهدف الأول في الدقيقة 15.

وعاد الرياض الباحث عن الاستمرار في دوري روشن السعودي وسجل التعادل في الدقيقة 26 عن طريق أندري جراي، وقبل نهاية الشوط الأول سجل محمد صالح العقل الهدف الثاني لفريق الرياض، وينتهي الشوط الأول من مباراة النصر والرياض في دوري روشن السعودي بتقدم الرياض بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الشوط الثاني من مباراة النصر والرياض في دوري روشن السعودي كان النصر الأفضل في المباراة وتعرض إيميريك لابورت للطرد في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ولكن استمر ضغط الفريق من أجل تسجيل هدف التعادل، وسجل مشاري فهد النمر الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 97، وتنتهي مباراة النصر والرياض في دوري روشن السعودي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Image
النصر والرياض

ويبحث الرياض عن الفوز في الجولة القادمة لضمان التواجد في دوري روشن السعودي، بينما ضمن النصر المركز الثاني في جدول الترتيب.

نتيجة مباراة الأهلي والرائد في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الأهلي والرائد في دوري روشن السعودي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وضمن النادي الأهلي التواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي والمشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم المقبل، وضمن فريق الرائد الاستمرار في الدوري بعد الوصول للنقطة 36.

تابع موقع تحيا مصر علي