عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي| الاتحاد يفوز على ضمك (1/4) والاتفاق ينتصر على الشباب (0/1) وموسيماني يفوز أبها للفوز على الخليج (1/2) والفيحاء يعطل التعاون

الاتحاد
الاتحاد

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي، وفاز الاتحاد على ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وتعادل التعاون أمام الفيحاء بهدف لكل فريق، وفاز فريق أبها على الخليج بهدفين مقابل هدف واحد، وانتصر الاتفاق على الشباب بهدف نظيف، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن السعودي بفوز الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وشارك الدولي المصري طارق حامد في مباراة اليوم بعد التعافي من الإصابة ومازال الاتحاد يريد الحصول على المركز الرابع في جدول الترتيب.

بدأت مباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن السعودي بضغط من جانب الاتحاد في المباراة ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب ضمك، وسجل جوتا الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 39 وانتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن السعودي بتقدم الاتحاد بهدف نظيف.

Image
الاتحاد

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن السعودي سجل طلال حاجي الهدف الثاني لفريق الاتحاد في الدقيقة 48، وفي الدقيقة 78 سجل مروان الصحفي الهدف الثالث لفريق الاتحاد، وفي الدقيقة 87 سجل فرحة الشمراني الهدف الرابع وضمان النتيجة، وقبل نهاية المباراة سجل فاروق شافعي الهدف الأول والوحيد لفريق ضمك في الدقيقة 93.

نتيجة مباراة الاتفاق والشباب في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الاتفاق والشباب في دوري روشن السعودي بفوز الاتفاق بهدف مقابل لا شيء بصعوبة شديدة، وسجل الفارو ميدران هدف الاتفاق الأول الوحيد في المباراة في الدقيقة 38.

وحصل الشباب على ركلة جزاء في الدقيقة 85 أهدر يانيك كاراسكو ركلة جزاء لفريق الشباب، وانتهت مباراة الاتفاق والشباب في دوري روشن السعودي بفوز الاتفاق بهدف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة أبها والخليج في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة أبها والخليج في دوري روشن السعودي بفوز أبها بهدفين مقابل هدف واحد، واقتراب الفريق من التواجد في دوري روشن السعودي هذا الموسم، وسجل فرنسوا كامانوا الهدف الأول لفريق أبها في الدقيقة 34 من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول من مباراة أبها والخليج في دوري روشن السعودي بتقدم أبها بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 78 سجل عبد الله آل سالم الهدف الأول والتعادل لفريق الخليج لتعود المباراة لنقطة البداية، وتمكن أبها أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 94 عن طريق فابيان نوغويرا، وتنتهي مباراة أبها والخليج في دوري روشن السعودي بفوز أبها بهدفين مقابل هدف واحد، ويحتاج أبها للفوز في المباراة القادمة لضمان البقاء في دوري روشن السعودي.

Image
موسيماني مدرب أبها

نتيجة مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وقدم الفيحاء هدية لنادي الاتحاد من أجل الاقتراب من المركز الرابع بدوري روشن السعودي، وسجل عبد الملك العبيري هدف التعاون الأول في الدقيقة التاسعة وفي الدقيقة 12 سجل فاتشون شاكالا هدف التعادل لفريق الفيحاء، وانتهت مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي