عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 23 مايو 2024| استبعاد كريم الدبيس ومفاجأة كريم فؤاد ومحمد رمضان في حفل نهائي أفريقيا ومؤتمر مارسيل كولر والشناوي

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 23 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، ودخل النادي الأهلي معسكر مغلق قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا واستبعاد كريم الدبيس من المباراة النهائية، واستعدادات ستاد القاهرة للمباراة، ومؤتمر مارسيل كولر والشناوي قبل مواجهة الترجي، ومحمد رمضان يحيي حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 23 مايو 2024.

تصريحات محمود الخطيب عن محمد صلاح وليفربول

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، قال محمود الخطيب في تصريحاته عبر شبكة "CNN" الإخبارية، "محمد صلاح أسطورة مصرية في الملاعب العالمية بكل تأكيد، إنه لاعب يدير حياته بكل احترافية، وأكمل بيبو، "محمد صلاح نجح في اكتساب حب واحترام الجميع بقوة كبيرة، إنه استطاع أن يقدم نفسه أمام العالم، كما يتمتع الآن بشعبية كبيرة بين جماهير ليفربول الإنجليزي".

محمود الخطيب
محمود الخطيب

استبعاد كريم الدبيس من مواجهة الترجي التونسي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي استبعاد كريم الدبيس من قائمة فريقع ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كريم فؤاد بديل معلول في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، استقر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي الاعتماد على كريم فؤاد لقيادة الجبهة اليسرى للمارد الأحمر في المباراة المقبلة أمام الترجي التونسي.

حقيقة غياب محمد عبد المنعم عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، تعرض محمد عبد المنعم مدافع الأهلي للإصابة قبل مواجهة الترجي التونسي، ولم يكمل اللاعب مران الأحمر أمس ولكنه عاد وشارك اليوم بشكل طبيعي.

كولر
مارسيل كولر

مارسيل كولر يتحدث للإعلام قبل مواجهة الترجي التونسي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، يظهر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي في الثانية عشر ظهر الجمعة للحديث عن مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ويتواجد محمد الشناوي مع مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي.

تابع موقع تحيا مصر علي