عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 جثث بينهم فتيات ليل بالمناطق الصحراوية.. تفاصيل ظهور السفاح الجديد

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

سفاح جديد وراء ارتكاب جرائم في محافظات متعددة ظهر في ظروف غامضة، بعد العثور على 3 جثامين في مناطق متفرقة بين الإسماعيلية وبورسعيد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة السفاح الجديد.

ظهور سفاح جديد قتل 3 أشخاص بينهم فتيات ليل

تكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من جهودها لكشف لغز العثور على 3 جثامين لفتيات في المناطق الصحراوية في بورسعيد والإسماعيلية، أحدهم ملقاة على طريق الإسماعيلية الصحراوي، والثانية بالمنطقة الجبلية في بورسعيد والثالثة بأحد المناطق الصحراوية.

شكلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن الإسماعيلية وبورسعيد، فريق بحث لكشف ملابسات العثور على جثامين 3 فتيات في المناطق الصحراوية في بورسعيد والإسماعيلية، في ظروف غامضة حيث أشارت التحريات الأولية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخص واحد.

الأمن يبحث عن سفاح جديد قتل 3 أشخاص في بورسعيد والإسماعيلية

وتوصلت تحريات أجهزة وزارة الداخلية إلى أن السفاح الجديد المسئول عن ارتكاب 3 جرائم من أحد المحافظات وقام بارتكاب جرائمه في أحد الشقق السكنية، والقى جثث ضحاياه التي من بينهن فتيات ليل في أماكن صحراوية متفرقة في محافظات بورسعيد والإسماعيلية.

وتجرى أجهزة وزارة الداخلية تحريات لكشف ملابسات العثور على الثلاث جثامين وضبط السفاح الجديد وظروف ارتكاب الجرائم التي راح ضحيتها 3 من بينهن فتيات ليل، حيث يجري إعداد الأكمنة الأمنية اللازمة لسرعة ضبط المتهم السفاح الذي نفذ هذه الجرائم وألقى الجثامين في مناطق متفرقة.

جهود لسرعة ضبط سفاح جديد قتل 3 أشخاص

وتشير التحريات الأولية إلى أن السفاح الجديد من محافظة الإسكندرية وقام بارتكاب الجرائم في نطاق محافظة القاهرة ثم قام بإلقاء الجثامين الثلاثة في مناطق صحراوية وجبلية في بورسعيد والإسماعيلية ومن بينهن فتيات ليل، حيث يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حيث تجرى الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تحريات موسعة للوقوف على ملابسات ظهور السفاح الجديد المتهم بارتكاب 3 وقائع قتل بينهم جثامين لـ فتيات ليل وإلقاء الجثامين في المناطق الصحراوية والجبلية في بورسعيد والإسماعيلية، حيث يجري فحص خطوط السير التي يمكن أن يكون المتهم تتبعها. 

تابع موقع تحيا مصر علي