عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقش يشوف دنيا.. تشييع جثمان طفل لقي مصرعة إثر حادث أليم بالقليوبية

حادث القليوبية
حادث القليوبية

شهدت منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية بمصرع طفل دهسا أسفل عجلات سيارة كانت تسير بالطريق العام.

تفاصيل مصرع طفل أسفل عجلات سيارة

حيث لقى طفل مصرعه، إثر حادث دهس سيارة كانت تسير بسرعة بالطريق العام، قبل وصول سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، بمنطقة الخصوص بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وقد خيم الحزن على أسرة طفل الخصوص الذي لقي مصرعه أسفل إطارات سيارة، بسبب السرعة الزائدة، أثناء تشييع جثمانه عقب استلامه بعد استلام تصريح الدفن اللازم بعدما صرحت النيابة بذلك، وسط صرخات ملأت أرجاء المنطقة من أسرة الطفل التي تعيش حالة من الصدمة الشديدة بسبب مصرع أبنها.

بداية حادث مصرع طفل في حادث بالقليوبية

بداية حادث مصرع طفل في منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية، عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود إشارة بوجود حادث على أحد طرق الخصوص، ومن خلال الفحص بعد انتقال قوة من الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، و الفحص تبين مصرع طفل دهسا أسفل إطارات السيارة.

وقد تم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تحفظ النيابة، فيما يقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث.

مصرع طفل في حمام سباحة

وفي وقت سابق خيم الحزن على منطقة طوخ بمحافظة القليوبية بسبب مصرع طفل داخل حمام سباحة بمركز شباب قرية الدير التابعة لمركز ومدينة طوخ، بمحافظة القليوبية، يدعى "يوسف م س" 13 عاما، كان يلهو في الشارع الذي راح أسفل سيارة تسير بسرعة جنونية.

تعود بداية حادثة غرق طفل في حمام سباحة عندما تلقى مأمور مركز شرطة طوخ إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود إشارة بمصرع طفل غرقًا في حمام سباحة، وعلى الفور تم نقل الطفل إلى مشرحة مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي