عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام الشوالي: لم أقصد قول أي لفظ خارج.. وتفاجأت بهذا الفيديو المنتشر

عصام الشوالي
عصام الشوالي

تحدث المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، عما بدر منه أمس من لفظ غير لقاء، اثناء تعليقه، على مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان المعلق التونسي بصدد هذا الأمر.

تصريحات عصام الشوالي

وقال عصام الشوالي: “لم أكن اقصد قول أي لفظ مسيء، ولا أعلم معنى هذه الكلمة، التي تم تداولها على لساني، حيث انها لا يتم استخدامها ولا ندري مفهومها من الأساس في بلدي تونس”.

وأضاف: “أثناء تعليقي على المباراة، اختلط علي الأمر، حيث كنت سأقول أحمد فؤاد بدلا من كريم فؤاد، إلا أنني تداركت الأأمر، وهذا هو سبب خروج هذه الكلمة، أثناء التعليق على اللقاء، مؤكدًا مرة ثانية، أنه لا يعلم ما المقصود بهذه الكلمة”.

عصام الشوالي

الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان قد حقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمس بالفوز على نادي الترجي الرياضي التونسي، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في مجموع المباراتين، بعد انتهاء مباراة الذهاب على ملعب رادس في تونس بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

مواجهة مصرية على لقب السوبر الإفريقي

بعد هذا الفوز، ضرب النادي الأهلي موعدًا، مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، في مباراة نهائي بطولة كأس السوبر الأفريقي، بعد أن حقق الفارس الابيض لقب بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية الأسبوع الماضي، بعد الفوز في المباراة النهائية، على نادي نهضة بركان المغربي، بهدف نظيف، مستغلًا، قاعدة الهدف خارج الأرض، حيث كان لقاء الذهاب في المغرب انتهى، بفوز نهضة بركان بنتيجة هدفين مقابل هدف للزمالك.

الزمالك بطل السوبر الإفريقي في مواجهة الأندية المصرية

يذكر أن نادي الزمالك يشارك هذا العام في كأس السوبر الإفريقي حاملًا للقب الكونفيدرالية الإفريقية، وهو يسعى من أجل المحافظة على سجله خاليًا من الهزائم في بطولة السوبر الإفريقي أمام الأندية المصرية، بعد أن حقق الفوز في مواجهتين سابقتين في البطولة، إلى جانب أنها المرة الأولى التي يشارك فيها الزمالك في البطولة وهو ليس بطلًا لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بل يشارك بطلًا للكونفيدرالية.

تابع موقع تحيا مصر علي