عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريق تلاتة اخوات يطرح البوستر الدعائي لألبوم مارشميلو

ألبوم مارشميلو
ألبوم مارشميلو

كشف فريق تلاتة اخوات منذ قليل عن البوستر الدعائى لألبوم مارشميلو والذي من المقرر طرحه ضمن موسم أغنيات صيف 2024 ومن المتوقع أن يحقق هذا الألبوم نجاحات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأنه لديهم العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فريق تلاتة اخوات يطرح بوستر ألبوم مارشميلو

وطرح فريق تلاتة أخوات بوستر ألبوم مارشميلو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في منشور رصده موقع تحيا مصر، وظهروا بألوان حلوى المارشميلو أبيض و"بينك".

ألبوم مارشيملو 

ومن المقرر أن يضم ألبوم مارشميلو وفقا لما رصده موقع تحيا مصر ما يقرب من 10 أغنيات وهي من التجارب الموسيقية المختلفة والمتنوعة، التي تراعي الفئة العمرية التي يخاطبها الفريق.

ومن المتوقع أن يحقق ألبوم مارشيملو لفريق تلاتة اخوات نجاحات كبيرة كعادة أعمالهم الفنية المختلفة الأخرى والتي تتمتع بمذاق خاص ومختلف ورؤية معاصرة يتفاعل معها الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاصيل ألبوم مارشميلو 

وتم انتاج ألبوم مارشميلو من قبل فريق تلاتة اخوات وبمساندة العديد من الفنانين الشباب، واستهدف ألبوم مارشميلو العديد من الفئات وبالأخص فئة الاندر ايدج دون الانحراف عن المسار لمجرد التواجد أو تصدر الترند.

موعد طرح أغنية مارشميلو 

وجدير بالذكر، أنه يستعد فريق تلاتة اخوات لطرح أغنية مارشميلو وذلك في يوم الثلاثاء المقبل وتأتي الأغنية من كلمات عمر يوسف، وألحان محمود ميري، وتوزيع حاتم محسن، ويقوم بغنائها مطربي الفريق الثلاثة، وتولي إخراج فيديو كليب الأغنية مروان مصطفي.

وتنتمي أغنية مارشميلو لإيقاع المقسموم، وهي أغنية مبهجة للغاية وتتسم بطاقة إيجابية كبيرة، تبعث البهجة والسعادة في من يستمع إليها، كما أنها تليق بفصل الصيف والحفلات.

وكان قد روج فريق تلاتة اخوات لأغنية مارشيملو بطريقة مختلفة وذلك بطرح فيديو على حسابهم الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ظهر به مجموعة من الجمهور وهم منسجمين وفي بهجة ورقص كبير على أنغام أغنية مارشميلو.

فريق تلاتة اخوات 

فريق تلاتة اخوات يشارك به كلا من محمد وحور وماسة، ووالدهم تامر نور، وحقق نجاحات كبيرة على السوشيال ميديا من خلال تقديم اغاني معينة على طريقتهم الخاصة من خلال استخدام الطبل من خلال اشياء بدائية فكانوا يحملون حالة من البهجة ويدخلون السرور على قلوب متابعيهم.

تابع موقع تحيا مصر علي