عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دانا عاصي الحلاني تعلن ارتباطها برجل أعمال| صور

دانا عاصي الحلاني
دانا عاصي الحلاني وخطيبها

أعلنت دانا عاصي الحلاني ارتباطها برجل الأعمال ألان سعد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ارتباط دانا عاصي الحلاني

ونشرت دانا عاصي الحلاني في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع فيديو يرصد لحظات قيام ألان سعد بعرض الزواج عليها في حضور عدد من أصدقائهما وأفراد أسرتهما، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لهما حياة سعيدة.

دانا عاصي الحلاني تعلن ارتباطها 

وقد حرصت دانا عاصي الحلاني على ارتداء فستانا طويلا باللون الوردي من خامة الستان، نسقته مع مكياج خفيف وتسريحة شعر بسيطة، وبدت عليها ملامح الفرح والسعادة أثناء إعلان ارتباطها.

لقطات حفل زفاف ماريتا الحلاني

وسبق وأن تأثر الفنان اللبناني عاصي الحلاني لحظة تسليم ابنته ماريتا لزوجها بحفل الزفاف، الذي أقيم منذ عدة أشهر بحضور عدد كبير من أفراد الأسرة والأصدقاء، وظهر عاصي الحلاني في مقطع فيديو وهو ممسك بيد ابنته ماريتا، وتبدو عليه ملامح الحزن والتأثر، حتى يسلمها إلى زوجها ويتمنى لهم حياة سعيدة.

دانا عاصي الحلاني وخطيبها ألان سعد 

أخر أعمال عاصي الحلاني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عاصي الحلاني أغنية الحلو في مصر التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتقول كلماتها: الحلو الحلو في مصر .. بعشق فيكي الليالي .. والناس حلوة وجميلة.. والحب يا مصر غالي .. ولياليكي بألف ليلة .. بتشوف أحلى ابتسامة .. والخير طارح وياما ..حمدالله على السلامة .. أهلاً نورت مصر.

تعليق عاصي الحلاني على حفله بمهرجان الموسيقى العربية

وفي وقت سابق، أعرب الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن سعادته بإحياءه حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الحادية والثلاثين على مسرح النافورة، وذلك يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر قبل الماضي.

وقال الحلاني: «غمرتني السعادة في ليلة من العمر مع جمهور دار الأوبرا المصرية بمهرجان الموسيقي العربية 31 المتميز الذي منحني المحبة والسعادة، وتبقى مصر أم الدنيا وقبلة الفن والإبداع».

تابع موقع تحيا مصر علي