عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق النهوي لـ تحيا مصر: الرعاية الطبية في السجون على أعلى مستوى في مصر

الفنان طارق النهري
الفنان طارق النهري بندوة تحيا مصر

قال الفنان طارق النهري، أنه أصيب بفيروس كورونا داخل السجن، وأنه كان يتلقى رعاية طبية  فوق الخيال وتم عمل العزل اللازم له، مضيفا: كل يوم الصبح بيدخلى 6 دكاترة،  وهذا أمر ليس من أجلى شخصى كطارق النهرى ولكن هو نظام وسيستم قائمة هناك فى ضوء الإمكانيات القائمة فى مختلف الأماكن .

تحيا مصر

الرعاية الطبية في السجون على أعلى مستوى في مصر

وأكد النهري، في ندوة تحيا مصر، أن أخر مرة أصيب بكوفيد رفضوا عودة للعنبر قبل المسحة الثانية، وذلك حرصا على صحة وسلامة باقى  المسجونين، لافتا أنه استمر لمدة 12 يوم فى العزل.

 وتابع طارق النهري: بالتالى الرعاية كانت على أعلى مستوى، السجن لم يعد سجن ولكن أصبح مراكز تأهيل ورأينا الطب النفسى ومختلف صور الرعاية الطبية المختلفة.

وأضاف النهري، كان لدي صورة على مواقع التواصل الإجتماعى وزعم البعض بأنى رافعا للسلاح وأطلق النيران على المتظاهرين، مؤكدا أن هذه الصورة كانت فى 2012 وكان مسدس صوت.

واستكمل: إلا أن تنظيم الإخوان من خلال صفوت حجازى روج بأن هذا المسدس نارى ووصفنى بالفنان البلطجى وغيرها من هذه الصفات وقال حرفا  الفنان البلطجى طارق النهرى يطلق النار على الشرعية، رغم أن المسدس كان صوتا ودليل على ذلك أن مظاهرة كانت قادمة من النهضة للهجوم على الشباب بميدان التحرير  وكنت ضمن المتواجدين فى التحرير وخرجنا لمواجهتهم وإبعادهم وكان بيدى مسدس صوت لترهيبهم وجميعهم هربوا.

وتابع الفنان طارق النهري، أنه خلال عودته للميدان قام بالقبض على عدد من العناصر وتسليمهم للشرطة والجيش، وعقب ذلك تم استهدافه المستمر من الإخوان والترويج بشأن مختلف الأكاذيب.

هذا و حل الفنان طارق النهرى، ضيفًا على موقع تحيا مصر برئاسة تحرير الكاتب الصحفى عمرو الديب، بعد خروجه بقرار عفو من الرئيس عبد الفتاح السيسى، بـ 48 ساعة، موجهًا الشكر للدولة المصرية وقيادتها على سعيها للإفراج عن المحبوسين الغير متورطين فى أى أعمال عنفـ أو دم فى ضوء تفعيل دور لجنة العفو الرئاسى وإطلاق حالة حوارية بالمجتمع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي