عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق النهري لـ تحيا مصر: الرئيس السيسي نور خريطة مصر بجهود التنمية

الفنان طارق النهري
الفنان طارق النهري بندوة تحيا مصر

قال الفنان طارق النهري، أنه بعد خروجه من السجن وعند سيره بالشوارع رأى مصر الجديدة، مضيفا:  أتأكدت من اللى كنت أطلع بخصوصه فى الجرائد التى كانت تتاح لنا داخل السجن، وخاصة جهود التنمية ومواجهة العشوائيات.
تحيا مصر

و تابع النهري، في ندوة تحيا مصر: بقالى 48 ساعة خارج من السجن وأنا بلف فى الشوارع علشان أشوف  مصر الجديدة  بحق وبجد، ورأيت تنمية حقيقة بملف الطرق وجمال حقيقى فى كل الملفات، ويتأكد الجميع أن الرئيس السيسى لا يبنى مجد شخصى لنفسه ولكن يبنى  لمصر كلها ومن أجل مصر كلها.

الجهود التنموية فى مختلف المجالات

ووجه الفنان طارق النهري، الشكر  للرئيس السيسى  على الجهود التنموية فى مختلف المجالات سواء البنة التحتية أو الزراعية، مضيفا الرئيس السيسى ربنا يخليه ويحفظه ونور خريطة أفريقيا بمصر الجديدة.

وكان قد أكد النهري، أنه أدرك الخروج ضمن قائمة العفو الرئاسى  فى ضوء العديد من الشواهد التى كانت تسيطر على الأوضاع داخل السجن منذ أن تم الإعلان عن إعادة تفعيل لجنة العفو الرئاسى مرة أخرى خلال إفطار الأسرة المصرية، ولاسيما أن الحديث كان واضحا بأن العفو سيكون عن السياسيين الذين لم يتطورطوا فى أعمال عنف.
 

وقال النهري: كنت أرى أن هذه الجزئية فى صالحى لأنى لم أتورط فى شيء إطلاقا ولا فى أى لحظة من اللحظات،  وقبل أن يصدر القرار بيومين تردد فى أروقة العنابر  من خلال الزيارات التى كانت تأتى من الأهالى، أنه سيكون هناك قائمة جديدة من الصادر بحقهم أحكام وليس المحبوسين على ذمة قضايا، وهنا بدأ الإحساس يتنامى لدى بشكل كبير جدا فى أنى من الممكن أن أكون ضمن هذه القائمة.

 تفعيل دور لجنة العفو الرئاسى 

هذا و حل الفنان طارق النهرى، ضيفًا على موقع تحيا مصر برئاسة تحرير الكاتب الصحفى عمرو الديب، بعد خروجه بقرار عفو من الرئيس عبد الفتاح السيسى، بـ 48 ساعة، موجهًا الشكر للدولة المصرية وقيادتها على سعيها للإفراج عن المحبوسين الغير متورطين فى أى أعمال عنفـ أو دم فى ضوء تفعيل دور لجنة العفو الرئاسى وإطلاق حالة حوارية بالمجتمع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي