عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استقالة شركة كرة القدم.. ملفات خطيرة تنتظر الحسم من جانب إدارة الأهلي

تحيا مصر

في ظروف غامضة وأسباب غير مكتملة، تقدمت شركة كرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور،  باستقالتها وذلك قبل تولي مهامها بشكل رسمي، والمفترض أن يكون مطلع الشهر المقبل.

تحيا مصر

استقالة شركة كرة القدم

كان يعول الجمهور كثيراً على شركة كرة القدم في التعاقد مع أسماء قوية لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إضافة للتعاقد مع مدرب أجنبي يكون بمستوى النادي وبمستوى طموحات جمهوره، إلا أن كل ذلك انفض بعد تقديم الاستقالة وإعلان النادي الأهلي قبوله تلك الاستقالة، ليكون النادي عبارة عن قنبلة موقوتة في الوقت الحالي بسبب كثرة المهام التي تراكمت عليه خلال المرحلة المقبلة.

تعاقدات الصيف الجاري صداع في رأس مجلس الإدارة

أصبح مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، مسئول أمام الجمهور عن ملف التعادقدات للموسم المقبل، وسيكون الخطيب في مأزق، في حال التعاقد مع صفقات غير مقنعة بالنسبة لتطلعات الجمهور، الذي يرغب وبشدة عودة النادي لمساره الطبيعي في المنافسة بل وحصد الألقاب المحلية والقارية، وذلك بعدما فشل النادي في التتويج بأي بطولة خلال الموسم الحالي، وخرج منزوع البطولات، بعد فقدان لقب الدوري وكأس مصر، وقبلهما خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملفات تنتظر حسمها خلال المرحلة المقبلة

الكثير من المهام  تنتظر حسمها داخل النادي الأهلي،و يأتي على رأسها ملف الرعاية، والتي كان قد أعلن النادي الأهلي، عن تولي المتحدة ملف رعاية الفريق لمدة 4 سنوات قادمة، دون الإعلان عن أي تفاصيل.

_ ملف البث الفضائي لمباريات الفريق خلال الموسم المقبل لن يتم حسم الأمور فيه، خاصة وأنه كان قد تم الاتفاق على أن يحصل النادي على حقوق بث مباريات الفريق في المسابقات المختلفة خلال الموسم المقبل.

_ التعاقد مع مدرب فني جديد أو الاستقرار على ريكاردو سواريش، ملف هام وفارق لم يتم حسمه حتى الآن، وسيتم الانتظار حتى نهاية مباريات الفريق وبعدها سيُتخذ القرار النهائي بشأنه.

_ رحيل وإعارة اللاعبين

لم يحدد النادي موقفه من بعض اللاعبين من حيث إعارتهم أو رحيلهم، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، فلم يتم السماح برحيل أحد من اللاعبين باستثناء محمود وحيد، الذي أُعلن عن انضمامه لصفوف نادي طلائع الجيش موسم واحد على سبيل الإعارة، غير ذلك فلم يتم مناقشة ملف أي لاعب سواه.

تابع موقع تحيا مصر علي