عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف دعم الأهلي صفوفه خلال الميركاتو الصيفي؟

تحيا مصر

انتهت فترة القيد الأولى المسموح بها للأندية المصرية، وتم إرسال القائمة المحلية للاتحاد المصري لكرة القدم، والقائمة الإفريقية للاتحاد الإفريقي، على أن يتم الانتظار لفترة القيد الثانية التي تبدأ في يناير القادم.

تحيا مصر

صفقات الأندية خلال الميركاتو الصيفي

ودعمت الأندية صفوفها بعدد من الصفقات في انتظار انطلاق الموسم الجديد حتى يتم الحكم على تلك الصفقات، ومن بين تلك الأندية، النادي الأهلي الذي عمل على تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين خلال الميركاتو الماضي، حتى يعود من جديد للمنافسة على البطولات التي حُرم منها الموسم المنقضي، حيث فشل في تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام نادي الوداد المغربي، ولقبي الدوري وكأس مصر، والذي نجح نادي الزمالك في التتويج بهما على حساب النادي الأحمر.

كيف دعم الأهلي صفوفه خلال الميركاتو الصيفي

وخلال الميركاتو الماضي، عمل المسئولون بالنادي الأهلي على سد حاجة الفريق في بعض المراكز، وجاء تدعيم صفوف الفريق كالتالي:

_ برونو سافيو

أولى الصفقات الأجنبية التي أعلن النادي الأهلي تعاقده معها، هو البرازيلي برونو سافيو جناح فريق بوليفار البوليفي، وتم التعاقد معه لمدة 3 مواسم في صفقة كلفت خزينة الأحمر مليون و500 ألف دولار، ويتميز اللاعب بالسرعة والمهارة ولديه أرقام مميزة مع الفريق البوليفي، حيث تمكن من خلال المشاركة في 33 مباراة، تسجيل 16 هدف وصناعة 4 آخرين.

_ شادي حسين

النادي الأهلي كان بحاجة لمهاجم صريح يجاور محمد شريف، وذلك بعد فشل حسام حسن في سد عجز الفريق في هذا المركز، لذا كان شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، خيار النادي الأحمر لسد عجز الفريق في هذا المكان بالتحديد، وتم التعاقد معه لمدة 5 مواسم في صفقة تبادلية مع فريق سيراميكا الذي حصل على خدمات أحمد ياسر ريان مقابل السماح برحيل شادي حسبن.

_ مصطفى سعد ميسي

تعاقد النادي الأهلي أيضاً مع جناح نادي سيراميكا كليوباترا مصطفى سعد ميسي لمدة 3 مواسم مع أحقية الفريق بتمديد العقد لمدة عام آخر، وذلك بعدما نجح اللاعب في خطف الأنظار تجاهه.

تابع موقع تحيا مصر علي