عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجل يرفع غطاء نعش الملكة إليزابيث و النهاية صادمة.. فيديو

نعش الملكة إليزابيث
نعش الملكة إليزابيث

وثق مقطع فيديو عرضته قناة العربية، لحظة رفع شخص غطاء نعش الملكة إليزابيث الثانية خلال مراسم استقبال المعزين لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على نعش الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا .

تحيا مصر

وظهر الرجل خلال مراسم استقبال المعزين لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على نعش الملك إليزابيث الثانية ، وهو يتخطى طابورا من المعزين الراغبين بتقديم واجب العزاء  وإلقاء نظرة الوداع على الملكة إليزابيث.

القبض على رجل رفع غطاء نعش الملكة إليزابيث

و دفع الرجل طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات فأسقطها أرضا، في محاولة للوصول إلى النعش، حتى تمكن من الوصل لنعش الملكة إليزابيث الثانية ورفع غطاء النعش خلال مراسم استقبال المعزين لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على نعش الملك إليزابيث الثانية.

وتفاجأ الحضور خلال مراسم استقبال المعزين لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على نعش الملك إليزابيث الثانية، بشخص من بين المشيعين خرج من الطابور وحاول الوصول إلى نعش الملكة إليزابيث الثانية وحاول فتحه عنوة.

وتصدى الضباط الذين يحرسون نعش الملكة إليزابيث الثانية خلال مراسم استقبال المعزين لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على نعش الملك إليزابيث الثانية، للرجل وطرحوه أرضا.

الأسرة الملكية تواصل استقبال المعزين في الملكة إليزابث

وألقت الشرطة البريطانية القبض على الرجل الذي حاول الوصول إلى نعش الملكة إليزابيث الثانية خلال مراسم استقبال المعزين لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على نعش الملك إليزابيث الثانية.

 وأكدت الشرطة البريطانية أنه تم اعتقال الشخص الذي حاول رفع غطاء نعش الملكة إليزابيث الثانية خلال مراسم استقبال المعزين لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على نعش الملك إليزابيث الثانية ، داخل قاعة وستمنستر، والتي تقام فيها جنازة الملكة إليزابيث الثانية ويوجد بها النعش وتحرسه شرطة القصر الملكي.

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التعازي في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، قائلًا: "أتقدم بخالص العزاء، باسمي وباسم شعب مصر، للعائلة الملكية والحكومة البريطانية وشعب المملكة المتحدة، في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، التي قادت بلادها لعقود طويلة بحكمة بالغة".

وأضاف: "وإنني أؤكد عزمنا العمل مع الملك تشارلز لتعزيز علاقات بلدينا وشعبينا الصديقين، عزائي للأمة البريطانية في هذا المصاب الجلل، وثقتي كاملة بقدرة الملك تشارلز لسد الفراغ الذي ستتركه الملكة إليزابيث الثانية".

وتوفيت إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عن عمر يناهز 96 عاما، حسبما أعلن قصر باكنغهام.

ولفظت إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، أنفاسها الأخيرة أثناء إقامتها في قلعة بالمورال في اسكتلندا، أثناء قضائها عطلة الصيف، وسط حضور أبنائها الأربعة، بمن فيهم ولي العهد الأمير تشارلز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي