عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف دعمت أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز صفوفها للموسم الجديد ؟

الأهلي والزمالك و
الأهلي والزمالك و بيراميدز

تبحث جماهير الساحرة المستديرة،  خاصة كرة القدم المصرية عن صفقات كل الأندية قبل بداية الدوري المصري في الموسم الجديد 2022-2023.

يويرصد تحيا مصر التفاصيل:

صفقات نادي الزمالك

قام نادي الزمالك بالتعاقد مع 10 صفقات جديدة، لكي  يتم تدعيم صفوف الفريق وجاءت كالأتي: 

السنغالى إبراهيما نداى لاعب لوزيرن السويسرى ووادى دجلة السابق، والمغربى زكريا الوردى لاعب وسط الرجاء المغربى السابق، عماد نبيل دونجا وعمر جابر من بيراميدز، مصطفى الزنارى من طلائع الجيش، والبنينى سامسون أكينولا، ومصطفى شلبى من إنبى، وعمرو السيسى من الطلائع، وأخيرا يوسف حسن مهاجم وادى دجلة مع استعادة محمد صبحى مرة أخرى.

فيما صفقات النادي الاهلي ليست كثيره حيث جاءت كالأتي: 

صفقات النادي الأهلي

ونجح الأهلي في ضم مصطفي سعد وشادي حسين ثنائي سيراميكا بالإضافة إلى البرازيلي برونو سافيو قادما من بوليفار البوليفي بجانب إستعادة محمود عبد المنعم كهربا بعد نهاية إعارته للدوري التركى ومحمد مغربى بعد قطع إعارته إلى نادي تبليتسه التشيكي.

وأيضاً صفقات نادي بيراميدز ليست بالكثير مثل النادي الأهلي وجاءت كالأتي:

صفقان نادي بيراميدز 

وضم نادي بيراميدز كل من - كريم حافظ- المغربي محمد الشيبي- مصطفي فتحي- محمود دونجا"، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجاري من هذا الشهر.

قرعة الدوري المصري

وأعلن أحمد دياب ، رئيس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، عن موقف مباريات الدوري العام خلال إقامة بطولة كأس العالم، المقرر انطلاقها فى قطر الشهر المقبل، وقال دياب خلال كلمته فى افتتاح مراسم سحب قرعة الدوري العام، "سيتم خوض 4 جولات فى الدوري العام أثناء كأس العالم.

وحضر مراسم سحب قرعة الدوري للموسم الجديد 2023 نخبة من نجوم الكرة المصرية، حيث تواجد أحمد الكاس لاعب الأهلي السابق، وعدلي القيعي رئيس شركة الأهلي والممثل عن النادي الأهلي، بالإضافة إلى علي أبو جريشة نجم الاسماعيلي، وكريم حسن شحاتة، وعلى رأسهم المهندس أحمد دياب رئيس رابطة الأندية.

والجدير بالذكر أن رابطة الأندية قد قررت زيادة عدد الحضور الجماهيري حيث سيتم الإعلان عن تفاصيل هذا الملف خلال مراسم القرعة.

وتجري رابطة الأندية مراسم القرعة الجديد بأحد الفنادق الكبري بحضور ممثلي ومندوبي الـ 18 المشاركين فى المسابقة المقرر انطلاقها فى النصف الثاني من شهر أكتوبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي