عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهلى «موسيماني» يخطف فوزًا مثيرًا من نجران السعودي في الدقيقة الأخيرة

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

حقق فريق أهلي جدة السعودي فوزًا ثمينًا تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على فريق نجران السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي.

ويرصد «تحيا مصر» التفاصيل:-

تفاصيل المباراة 

سجل فريق نجران هدف التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق فيتور، ثم أضاف نادي أهلي جدة هدف التعادل عن طريق عبد الله المقرن في الدقيقة 54 من الشوط الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يسجل عبد الله المقرن الهدف الثاني لمصلحة أهلي جدة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وتعد هذه المباراة هي الثانية للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع نادي أهلي جدة، بعد تعادله في لقاء الجولة الماضية أمام نادي جدة بهدف لكل منهما.

ترتيب الأهلي السعودي 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أهلي جدة عند النقطة 12، يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي، في حين يظل نادي نجران في المركز الثامن عشر برصيد ثلاث نقاط.

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام جدة 

سقط فريق أهلي جدة السعودي تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في فخ التعادل أمام فريق جدة بنتيحة هدف لكلا منهما، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي الدرجة الأولى 2022-2023.

وأحرز هيثم عسيري هدف التقدم لفريق أهلي جدة السعودي في الدقيقة 26، قبل أن يتعادل البراء باعظيم لاعب جدة في الدقيقة 62، بعد هجمة مرتدة وانفراد تام بحارس مرمى فريق الأهلي السعودي.

تصريحات موسيماني بعد المباراة 


وقال بيتسو موسيماني بعد التعادل أمام جدة خلال المؤتمر الصحفي: لست مدرب كسول، وتجربتي مع الفريق تمرين ونصف فقط، لم نستغل الفرص أمام جدة، وأنا أعمل بجد ونحن بحاجة إلى رفع لياقة اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي