عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه يسجل فى فوز طرابزون برباعية على موناكو بالدوري الأوروبي (صور)

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

قاد النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه فريق طرابزون التركي، للفوز على فريق موناكو الفرنسي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "شينول جونيش ستاديوم" بتركيا ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2022-2023.

تريزيجيه يسجل 

وسجل تريزيجيه الهدف الرابع لفريق طرابزون التركي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعدما استلم الكرة من الجهة اليسري وراوغ وسددها قوية على يسار حارس موناكو الفرنسي لتسكن الشباك ويختم بها اللاعب أهداف المباراة.

ترتيب الفريقين 

بهذه النتيجة ارتقى طرابزون الى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة في الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما، وتسجيل 9 أهداف وتلقي 7، بينما تواجد موناكو الفرنسي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثامنة في الدوري الأوروبي بنفس الرصيد وتسجيل 4 أهداف وتلقي 6.

وجاء تشكيل طرابزون كالتالي:- 

حراسة المرمى: أورجكان كوكير.

خط الدفاع: حسين تركمان، بارترا، نيسويل، إرين ألمالي.

خط الوسط: جيامين، باكسيتاس، هامشيك.

خط الهجوم: باردي، أوموت بوزوك، دجانيني.

تريزيجيه على مقاعد البدلاء 


واستبعد المدرب التركي عبد الله أفجي محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق ونجم منتخب مصر، من التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة موناكو الفرنسي، في المباراة التي ستبدأ بعض قليل فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب نادي طرابزون سبور.

تابع موقع تحيا مصر علي