عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر القادمة

مصر وبلجيكا
مصر وبلجيكا

موعد مباراة منتخب مصر القادمة.. يبحث الكثير من عشاق وجماهير الكرة المصرية، عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة مع نظيره المنتخب البلجيكي، في المباراة الودية الدولية التي تجمع الفريقين قبل خوض كأس العالم المقرر إقامته في قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

ويبحث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني المصري عن الوصول إلى الأداء الفني الأفضل للمنتخب المصري قبل خوض منافسات تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا القادمة والمقرر إقامتها في كوت ديفوار عام 2022.

موعد مباراة منتخب مصر و بلجيكا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر بقيادة مديره الفني روي فيتوريا مع نظيره المنتخب البلجيكي يوم 18 نوفمبر المقبل بدولة الكويت على ملعب جابر بن أحمد، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض لقائي مالاوي ذهاباً وإياباً في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024، في مارس المقبل.

نتائج فيتوريا مع منتخب مصر

وقاد روي فيتوريا منتخب مصر خلال مباراتين وديتين حتى الآن خلال مشواره مع الفراعنة، وحقق خلالهما الفوز على منتخب ليبيريا و النيجر، ونجح في تقديم مستويات جيدة نال عليها الإشادة من الجميع.

مجموعة بلجيكا في كأس العالم

ويقع منتخب بلجيكا في المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم بقطر 2022 والمقرر انطلاقها في نوفمبر المقبل ، بجانب منتخبات المغرب وكندا وكرواتيا.

ويمتلك منتخب بلجيكا العديد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز وتحديداً في خط الهجوم، ويأتي على رأسهم روميرو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، و إدين هازارد لاعب ريال مدريد، و كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وتيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.

آخر مواجهة بين منتخب مصر و بلجيكا

وكانت آخر مواجهة جمعت بين منتخبي مصر و بلجيكا، انتهت بخسارة الفراعنة برباعية نظيفة قبل خوض منافسات كأس العالم النسخة الماضية في روسيا عام 2018، وحينها خرج المنتخب الوطني المصري من دوري المجموعات، فيما حقق منتخب بلجيكا الميدالية البرونزية بعد احتلاله المركز الثالث بالبطولة.

أقرأ أيضاً

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد بلجيكا والقنوات الناقلة 

تابع موقع تحيا مصر علي