عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اعرف الآن".. موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد ريال سوسيداد و القنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم

موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد ريال سوسيداد و القنوات الناقلة.. يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، أمام نظيره فريق ريال سوسيداد الإسباني في بطولة الدوري الأوروبي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد ريال سوسيداد 

يواجه ريال سوسيداد ضد مانشستر يونايتد، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً، عبر قنوات beIN Sports.

ترتيب الفريقان 

ويمتلك مانشستر يونايتد 12 نقطة في المركز الثاني في المجموعة الخامسة، بينما يتصدر ريال سوسيداد برصيد 15 نقطة.

والتقى الفريقين في موسم 2020 – 2021، وذلك في دور الـ 32 من الدوري الأوروبي، ولكن هذه المرة أقيمت المباراة الأولى في تورينو بسبب انتشار وباء كورونا في إسبانيا، وخرج يونايتد منها منتصرًا برباعية نظيفة، بينما انتهت مواجهة الإياب بالتعادل السلبي.

ويسعي مانشستريونايتد في تحقيق الفوز علي نظيره فريق ريال سوسيداد، حيث سوسيداد المباراة بالعديد من الغيابات، أبرزهم تاكيفوسا كوبو للإصابة بخلع في الكتف، ومن المتوقع أيضًا غياب ديفيد سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي السابق عن المباراة، لينضم إلى الغائبين ميكيل أويارزابال وعمر صادق، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي الشاب مومو تشو بسبب إصابة في أوتار الركبة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ريال سوسيداد

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: دالوت، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو.

خط الوسط: كاسيميرو، إريكسن، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: إيلانجا، راشفورد،رونالدو .

مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

سجل هدف الشياطين الحمر خلال مواجهة أمام القديسين،  البرتغالي برونو فيرنانديز، في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، وأنقذ دي خيا، مرمى اليونايتد من أكثر من فرصة خطيرة هددت مرماه من جانب لاعبي ساوثهامبتون، والذين ظهروا بشكل مميز أمام اليونايتد، وكانوا خصم صعب، ولكن في الأخير حقق أبناء إيرك تن هاج، ثاني فوز على التوالي، وصعد الفريق المركز السادس برصيد 6 نقاط.

بداية سيئة لليونايتد في الدوري

بعد الفوزين خلال الجولتين الثالثة أمام ليفربول، والرابعة أمام ساوثهامبتون، يكون قد محى الفريق أحزان سقوطه في الخسارة في أول جولتين أمام برايتون، وبرينتفورد.

فيما ومنح السير فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستريونايتد زميله الحارس الإسباني دافيد دي خيا درعاً وكرمه بمناسبة وصوله إلى 500 مباراة مع مانشستريونايتد.

ويأمل البرتغالي كريستيانو رونالدو في حصد كأس العالم بقطر هذا العالم قبل أنتهاء مسيرته والإعلانه إعتزاله كرة القدم، وذلك بعدما تقدم في العمر.

أقرأ أيضاً

تعرف علي موعد انطلاق كاس العالم 2022 

تابع موقع تحيا مصر علي