عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: النادي الأهلي ينهي صفقة فوفانا المهاجم الدولي

فرج عامر
فرج عامر

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، عن صفقات النادي الأهلي لشهر يناير المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي"فيس بوك:" النادي الأهلي ينهي صفقة فوفانا المهاجم الدولي والذي يلعب في المنتخب الايڤواري للشباب وايضا بالمنتخب الاول، فوفانا حصل علي اعجاب كولر.

وتابع :"المفاوضات بين الأهلي والنادي النرويجي مستمرة وهناك فروق تضيق بالمفاوضات المباشرة، بس للاسف هناك اقاويل إنن في اندية هامة في الدوري الانجليزي عينها علي اللاعب ، اتمني الا يكون هذا الكلام صحيح والاهلي ينجح في ضم هذا اللاعب المميز". 

كولر يحقق العلامة الكاملة مع النادي الأهلي

حقق كولر، العلامة الكاملة مع الفريق الأحمر حتى الآن، فصاحب الـ 62 عام، قاد الفريق خلال 6 مواجهات في 3 مسابقات مختلفة، بواقع مباراتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراة في السوبر المصري، و3 مواجهات في بطولة الدوري.

حصد صاحب الـ 62 عام، أولى ألقابه مع المارد الأحمر، بالفوز بالسوبر المصري، على حساب نادي الزمالك، الذي تلقى هزيمة بثنائية نظيفة أمام المارد الأحمر، خلال المواجهة التي جمعتهم خلال الأيام القليلة الماضية.

وسجل ثنائية الأهلي في تكل المباراة كلاً من البرازيلي برونو سافيو، وكريم فؤاد، وأعاد الأهلي لقب السوبر مرة أخرى للجزيرة، وذلك بعدما خسره العام قبل الماضي أمام فريق طلائع الجيش. 

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وسيعود الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، للتدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة فريق المقاولون العرب في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، المستكملة من نهاية الموسم الماضي. 

تابع موقع تحيا مصر علي