عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف.. معلق نهائي كاس العالم 2022

معلق نهائي كاس العالم
معلق نهائي كاس العالم 2022

معلق نهائي كأس العالم 2022 من الأمور التي يزداد البحث عليها، وذلك نظرًا لأهمية المباراة، التي تعد هي اللقاء الأخير في البطولة،  و سيتحدد من خلاله من سيفوز باللقب الأرجنتين أم فرنسا.

معلق نهائي كاس العالم 2022

وستنطلق مباراة نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، في تمام الخامسة مساء غد الأحد الموافق 18 من ديسمبر، وبعدها سيُسدل الستار على تلك البطولة، التي استمرت فعاليتها قرابة الـ 28 يومًا.

معلق نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا، سيختلف وفقًا للقناة التي ستتولى إذاعة المباراة.

فمجموعة قنوات “بي إن سبورتس”، ستذيع المباراة عبر فضائيتها المشفرة والمفتوحة أيضًا، وكذلك ستذيع قنوات “الكأس” القطرية، تلك المباراة التي تعد هي الشغل الشاغل للجميع في الوقت الحالي.

أما بالنسبة لمعلقي المباراة، فسيتولى عصام الشوالي، رؤوف خليف، التعليق عبر قنوات “ بي إن سبورتس ماكس”، وسيُتاح تعليق علي محمد علي وحفيظ دراجي، عبر القناة المفتوحة، سواء على القناة الصوتية الاولى والثانية.

في حين يعلق العماني خليل البلوشي، عبر قناة الكاس القطرية، وأعلن ذلك قبل قليل عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

مشوار الأرجنتين وفرنسا بكأس العالم

وتأل المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور، بعدما أطاح بالمنتخب الكرواتي، من دور نصف النهائي بالفوز بثلاثية نظيفة، في حين تمكن المنتخب الفرنسي، من الفوز بهدفين نظيفين، على حساب المنتخب المغربي، في مباراة دور نصف النهائي.

أما في دور المجموعات، فتأهل راقصو التانجو كأول عن المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على حساب المنتخب البولندي والمكسيكي بنتيجة هدفين نظيفين في المواجهتين، ولكنه تلقى خسارة أمام المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وفي دور ثمن النهائي، تخطى المنتخب الأسترالي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وبركلات الترجيح، أقصى بالمنتخب الهولندي، من دور ربع النهائي النهائي.

أما بالنسبة للمنتخب الفرنسي، فتأهل هو الآخر أولاً عن المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز على حساب كلاً من أستراليا، والدنمارك، وتلقى خسارة بنتيجة هدف دون رد أمام المنتخب التونسي.

وفي دور ثمن النهائي، أبعد بالمنتخب البولندي من هذا الدور بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف، وفي مباراة دور ربع النهائي، استطاع الفوز على حساب المنتخب الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

 

اقرأ أيضاً

آخر استعدادات نهائي كأس العالم 2022 

تابع موقع تحيا مصر علي