عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت عايز أقنع أهلي بالزواج من والدتها.. إعترافات قاتل طفلة الجيزة

جثة طفلة
جثة طفلة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل طفلة صغيرة بمنطقة بولاق الدكرور، بعدما دفعها وارتطم رأسها بالحائط وسقطت جثة هامدة في الحال، وحملها إلى والدتها على أنها نائمة.

مقتل طفلة على يد حبيب والدتها في الجيزة

تلقت شرطة النجدة في الجيزة، إخطارا من المستشفى العام تضمن وصول طفلة بالغة من العمر عامين ونصف جثة هامدة، وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بتحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم على علاقة بوالدة الطفلة المجني عليها، وكان يخطط للزواج منها إلا أن أسرته رفضت ذلك فاصطحب الطفلة ووالدتها إلى منزل أسرته لإقناعهم بالزواج.

التحريات: المتهم دفع الطفلة وارتطمت رأسها في الحائط 

كما تبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم أحضر الطفلة ووالدتها إلى منزلهم ببولاق الدكرور وترك والدتها في الطابق الأرضي وصعد بالطفلة إلى أسرته وأثناء محاولته إقناعهم سمع بكاء الطفلة المستمر فدفعها مما نتج عنه ارتطام رأسها بالحائط ووفاتها في الحال.

وشرحت التحريات الأمنية، أن المتهم حمل الطفلة وعاد بها إلى والدتها ليخبرها بأنها نائمة، وحينما وجدت والدتها الطفلة لا ترد ذهبت بها إلى المستشفى وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وفاتها إثر إصطدام رأسها بالحائط، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم وضع الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

اعترافات المتهم بقتل طفلة عامين في الجيزة

وأدلى المتهم بإعترافات تفصيلية أمام الأجهزة الأمنية في الجيزة، حيث قال أنها تعرف على والدة الطفلة البالغة من العمر 20 عاما، ونشبت بينهم علاقة عاطفية قرر على إثرها الزواج منها إلا أن أسرته رفضت هذه الزيجة، وحاول المتهم إقناعهم بكل الطرق إلا أن محاولته باءت بالفشل.

وأعترف المتهم بقيامه باصطحاب والدة الطفلة إلى اهله بمنطقة بولاق الدكرور، وقام بتركها في الطابق الأرضي للمنزل، واصطحب الطفلة وصعد بها إلى الطابق الأخر في محاولة منه لإقناع أسرته بالزواج من والدتها.

اقوال والدة طفلة بولاق الدكرور

وأكمل المتهم بأنه حال قيامه بمحاولة إقناع أهله بالزواج من والدة الطفلة، ظلت الطفلة تبكي حتى قام ودفعها فجأة حتى ارتطم رأسها بالحائط وسقطت مغشيا عليها، وحين حاول الاقتراب منها ووجدها على هذه الحالة حملها إلى والدتها من جديد وأخبرها بأنها نائمة.

وأدلت والدة الطفلة بأقوالها قائلة بأنها ذهبت مع المتهم إلى منزل أسرته في محاولة منه لإقناعهم بالزواج منها، وطلب منها اصحاب الطفلة إلى أسرته وهو ما حدث بالفعل وبعد دقائق عاد من جديد بالطفلة لا تحرك ساكن، وأخبرها بأنها نائمة، فقامت باصطحاب الطفلة إلى المستشفى وأخبروها حينها بوفاتها.

تابع موقع تحيا مصر علي