عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023

مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم

تزداد عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023، وذلك فور الإعلان عن بدء تصويره، والتعاقد مع أبطاله، وذلك نظرًا لما حققه الجزء الأول من نجاح ساحق بعد عرضه شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لعام 2017، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تفاصيل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023.

أحداث مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023

ومن المفترض أن تكون أحداث مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023، مكملة لأحداث الجزء الأول مع تتطور الشخصيات الدرامية، وإضافة شخصيات جديدة لخلق التنوع والتشويق، وكانت تدور أحداث الجزء الأول في إطار درامي، حول قصص تقع في إحدى الحارات الشعبية، حيث تحاول فتاة من الفتيات اللواتي يسكن الحارة، التبرأ من أهلها ومن مستواها الاجتماعي، وتدعي أنها من عائلة ثرية، حتى تتعرف على شاب، وتنشأ بينهما قصة حب.

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023

ومع الإعلان عن تصوير جزء ثان من مسلسل رمضان كريم، انتشرت أنباء عن اعتذار عدد من نجوم الجزء الأول، ومنهم: محمد محمود، سهر الصايغ، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، وروبي.

أما عن الشخصيات الجديدة، فقد تعاقد عدد كبير من النجوم على المشاركة في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023، ومنهم: صلاح عبد الله، سلوى خطاب، شريف حسني، ويزو، وبيومي فؤاد، ومن المقرر أن يكون الجزء الثاني من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

موعد انتهاء تصوير مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023

ويعتبر فريق عمل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023 على وشك الانتهاء من التصوير، والدخول في مرحلة المونتاج، والمكساج، وإضافة المؤثرات البصرية والصوتية، ليخرج العمل بأفضل جودة، ويحقق صدى واسع بين الجمهور، كما حدث من الجزء الأول.

ومن جانبه، لم يسلم مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023 من التكهنات، والأقاويل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث انتشرت أخبار منذ فترة تفيد بانسحاب المخرج سامح عبد العزيز من إخراج مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023، لانشغاله في إخراج مسلسل “جميلة” للنجمة ريهام حجاج.

تابع موقع تحيا مصر علي