عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023 mbc.. الأجهر لـ عمرو سعد الأبرز

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023 mbc

مسلسلات رمضان 2023 mbc.. انتقل بحث الجمهور من أبطال وقضايا مسلسلات رمضان 2023 إلى القنوات الناقلة لهذه الأعمال، خاصة مسلسلات رمضان 2023 mbc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مسلسلات رمضان 2023 mbc

مسلسلات رمضان 2023 mbc

وبدأ مسلسلات رمضان 2023 mbc في الكشف عنها، حيث كان من أبرزها حتى الان مسلسل الأجهر الذي يخوض بطولته الفنان عمرو سعد إلى جانب الفنانة درة.

ويعد مسلسل الأجهر الذي يأتي ضمن مسلسلات رمضان 2023 mbc بطولة أحمد مجدي، سيد رجب، من تأليف ورشة كتابة ملوك، وإخراج ياسر سامي وإنتاج صادق الصباح.

مسلسل المداح 3 على mbc

وتستكمل mbc سلسلة مسلسل المداح، حيث من المقرر أن تعرض الجزء الثالث من العمل على شاشاتها ضمن مسلسلات رمضان 2023، ويعد مسلسل المداح 3 من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان ورانيا فريد شوقي ولوسي، فضلا عن باقي النجوم المشاركين في الأجزاء السابقة.

مسلسل بطن الحوت على mbc

ويأتي ضمن مسلسلات رمضان 2023 mbc، مسلسل “بطن الحوض”، الذي يخوض بطولته كلا من النجوم باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من نجوم الفن، ومن المقرر أن يطرح قضية اجتماعية هامة، ويشهد عودة قوية لـ باسم سمرة في الدراما الرمضانية.

منة شلبي على mbc

وللمرة الثانية ضمن مسلسلات رمضان 20233 mbc، يعرض مسلسل منة شلبي الجديد، الذي أتى بعنوان “تغيير جو”، ويشارك به أيضا كلا من النجوم ماجدة زكي، وإياد نصار، وشيرين، وماجدة زكي، والعمل من إخراج مريم أبو عوف، ومن تأليف منى الشامي.

إقرأ أيضا: بعد النصب عليه في 12 مليون جنيه.. محمد فؤاد حديث مواقع التواصل الإجتماعي

جدير بالذكر، ان سباق شهر رمضان 2023، يشهد عدد من الأعمال الدرامية المتنوعة في القضايا التي يرصدها سواء كانت إجتماعية وكوميدية، وسياسية، لكنها تفتقر للأعمال السياسية هذا العام، حيث لم يعلن  حتى الأن سوى عن مسلسل الكتيبة 101، الذي يخوض بطولته كلا من أسر ياسين، وفاء عامر، خالد الصاوي، ميرنا نور الدين، وليد فواز، أحمد عبدالله محمود، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، وغيرهم من نجوم الفن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي