عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميعاد عرض مسلسل الأصلي الحلقه 17 وملخص أحداث الحلقة السابقة

مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي.. حقق مسلسل الأصلي نجاحات ساحقة منذ بداية عرضه على شاشة قناة Dmc حتى الأن، ما جعل حديث السوشيال ميديا عليه يزداد وانعكس ذلك على مؤشرات البحث عن ميعاد عرض مسلسل الأصلي الحلقه 17 وملخص أحداث الحلقة السابقة.
 

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ميعاد عرض مسلسل الأصلي الحلقه 17 وملخص أحداث الحلقة السابقة

ميعاد عرض مسلسل الأصلي الحلقه 17 

وحققت  أحداث الحلقة السابقة من مسلسل الأصلي ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور ما جعل البحث يزداد حول ميعاد عرض مسلسل الأصلي الحلقه 17 لمعرفة الأحداث الجديدة أول بأول.

ويأتي ميعاد عرض مسلسل الأصلي الحلقه 17 في مساء اليوم الأحد الموافق 5 من شهر مارس في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قناة dmc، والساعة الحادية عشر مساء على شاشة قناة dmc دراما.

كما يأتي ميعاد عرض مسلسل الأصلي الحلقه 17 على منصة شاهد الإلكترونية قبل ساعات من عرض العمل على شاشات التليفزيزون.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 16

ودارت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 16 حول كشف فاطمة الأصلي التي تجسدها الفنانة ريهام عبد الغفور سر شقيقتها الكبري "منال الأصلي"وهي محاولة النصب على باقية أشقائها وأخذ ميراثهم من محامي العائلة ويجسده أشرف زكي مقابل 5 مليون جنيه، وجاء رد فعل فاطمة الأصلي صدمة للجمهور عندما أخذت الـ 5 مليون جنيه من ميراث منال الأصلي ووزعتهم على أشقائها كهدية موضحة لهم ما فعتله شقيقتهم الكبرى.

ومن ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 16 أيضا، اتهام الفنان أحمد الشامي بالتحرش بـ الفتاة التي يدرس لها في المدرسة، ومن المقرر أن يشهد مسلسل الأصلي الحلقه 17 محاولة الشامي لـ تبرأة نفسه من تلك الواقعة.

وأخيرًا رصدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 16 ذهاب الوزير لـ فاطمة الأصلي وطلب يد ابنة شقيقتها لـ ابنه، معترفا بخطأه في ردة فعله التي كانت مبالغ بها.

مسلسل الأصلي لـ ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي