عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة مسابقة العمال بالأوقاف 2022.. والوزارة تحدد موعد اختبارات مسابقة الأئمة الجديدة

وزارة الأوقاف المصرية
وزارة الأوقاف المصرية

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، نتيجة مسابقة العمال بالأوقاف 2022 م؛ مؤكدة أن النتيجة منشورة الآن على موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وذلك من خلال هذا الرابط.

نتيجة مسابقة العمال بالأوقاف 2022

وأوضحت وزارة الأوقاف، في معرض اعلانها نتيجة مسابقة العمال بالأوقاف 2022 م، أن تسلم العمل بالأوقاف سيكون في أول شهر يونيه من هذا العام 2023 م، وذلك فور إنهاء الإجراءات.

التنسيق والتواصل مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

وفي وقت سابق؛ أصدرت وزارة الأوقاف بيانا، حول نتيجة مسابقة العمال بالأوقاف 2022 م.

وأكد الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أنه فيما يتعلق بـ نتيجة مسابقة العمال بالأوقاف 2022 ، وبالتنسيق والتواصل مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فقد تمت جميع إجراءات الامتحانات وترتيب الأسماء وفق مجموع الدرجات التي حصل عليها كل منهم، وتصنيفهم حسب محافظاتهم، ولم يتبق سوى بعض الإجراءات اليسيرة كالتحقق من المؤهل الذي حصل عليه المتقدم، وذلك من خلال مخاطبة الجهات التعليمية المسئولة عن إصدار الشهادات، حرصًا على إعطاء كل ذي حق حقه، وقبول المرشحين وفق ضوابط وشروط الإعلان، واستبعاد من لا تنطبق عليه الشروط .

تفاصيل نتيجة مسابقة العمال بالأوقاف 2022

وكانت وزارة الأوقاف، فتحت في 15 مارس 2023 باب التقديم في مسابقة العمال بالأوقاف 2022، التي أعلنتها وزارة الأوقاف لشغل 1000 وظيفة عامل في مساجد الوزارة بالتعاقد، وحددت وزارة الأوقاف شروط تعيين عمال مساجد في المسابقة.

وتلقت بوابة الوظائف الحكومية، منذ 15 مارس وحتى 30 من ذات الشهر طلبات التقديم في مسابقة الأوقاف 2023 للعمال، والتي تستهدف تعيين 1000 عامل في المساجد بالتعاقد في جميع محافظات الجمهورية، حيث حددت وزارة الأوقاف تفاصيل المسابقة، حيث يختص شاغل الوظيفة بالمحافظة على المسجد والعمل على النظافة المستمرة ضمانًا لإظهار الصورة اللائقة بالمسجد، وذلك بما يتواءم مع المظهر الحضاري وفق الخطة الاستراتيجية للوزارة في مجال نشر الدعوة الإسلامية.

موعد اختبارات مسابقة الأئمة الجديدة

وفي سياق آخر، أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن اختبارات مسابقة الأئمة الجديدة ستجرى بعد عيد الفطر 2023، تليها اختبارات مسابقة العمال الجديدة، ولا معيار في الاختيارات سوى الكفاءة.

تابع موقع تحيا مصر علي