عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحظات مرعبة لطفل كاد يدهسه قطار ونجا بأعجوبة.. فيديو

لحظة إنقاذ الطفل
لحظة إنقاذ الطفل

فى مشهد مخيف وثقته كاميرا مراقبة، نجا طفل يبلغ من العمر 3 سنوات مصاب بالتوحد، من قبل عمال السكك الحديدية رأوه يتسلق مسارات مكهربة على ضفاف نهر هدسون فى نيويورك. 
تحيا مصر

نجاة طفل من الموت بأعجوبة

وقام مهندس فى قطار برصد الطفل الصغير، وأصدر مكالمة طوارئ لقطار يقترب من الشمال والذي توقف بعد ذلك، مما سمح لقائد من هذا القطار بالركض على القضبان وإنقاذ الصبي.

ووفق تقارير إعلامية، عندما وصل القطار، رأى السائق الصبي يتسلق السكة الثالثة التي تعمل بالطاقة والتي يمكن أن تكون مميتة، وهي محمية فقط بغطاء خشبي. لم يصب الصبي بجروح، وبمجرد أن استقل القطار، تم لم شمله مع والدته في المحطة. قالت إنها كانت تبحث عنه لأكثر من ساعة وإنها أدارت ظهرها للحظة فقط بينما كان يلعب في الحديقة.

ارتفاع ضحايا مجزرة الصوم حتى الموت فى كينيا إلى 89 قتيل

وفى سياق منفصل، أعلن وزير الداخلية الكيني كيثوري كينديكي، أمس الثلاثاء، بارتفاع عدد القتلى من أتباع طائفة دينية إلى 89 و كانوا يعتقدون أنهم سيذهبون إلى الجنة إذا جوعوا أنفسهم.

وأجرت السلطات الكينية عمليات استخراج جثث لمقابر جماعية عثر عليها في منطقة مساحتها 800 فدان من غابة شاكاهولا في شرق كينيا حيث كان مقر كنيسة غود نيوز الدولية.

وصرح وزير الداخلية الكيني للصحفيين في الموقع "أبلغني المسؤولون أنه حتى الآن، بالإضافة إلى الرقم الذي تم إعطاؤه أمس عند 73، تمكنا من اكتشاف 16 جثة أخرى حتى هذه الساعة، وبذلك يصل العدد الإجمالي إلى 89".

فقدان 200 شخص 

وأضاف الوزير الكيني انه:" تم إنقاذ 3 أشخاص آخرين أحياء، ليرتفع إجمالي عدد الناجين الذين تم العثور عليهم حتى الآن إلى 34"، لافتا إلى أن العدد مرشح للتزايد. 

وذكر الصليب الأحمر الكيني، إنه تم الإبلاغ عن فقدان أكثر من 200 شخص لمكتب البحث عن المفقودين الذي أنشأه فى مستشفى محلي.

تابع موقع تحيا مصر علي