عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم تاج يتصدر تريند جوجل اليوم لهذا السبب

فيلم تاج _ أرشيفية
فيلم تاج _ أرشيفية

لماذا تصدر فيلم تاج لتامر حسني تريند جوجل اليوم؟ تصدر فيلم تاج بطولة نجم الجيل، الفنان تامر حسني محركات البحث عبر جوجل اليوم السبت الموافق 15 يوليو بسبب الإيرادات التي حققها بشباك التذاكر بعد انطلاقه في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد سبب تصدر فيلم تاج تريند جوجل.

إيرادات فيلم تاج في السينما


واحتل فيلم تاج لتامر حسني المركز الثاني حيث حقق 1،125،867 مليون جنيه في شباك التذاكر، محققًا نجاح واسع.

أبطال فيلم تاج


يشارك في بطولة فيلم "تاج" نخبة من النجوم وهم تامر حسنى، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، محمد نشأت، أحمد عبد العزيز، إسراء أحمد، محمد الجوهرى وعدد من الأطفال، ومن تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

قصة فيلم تاج

وتدور قصة فيلم تاج في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

وتعاون تامر حسني في أغنية هرمون السعادة من فيلم تاج مع الشاعر أحمد جابر وألحان على الخواجة وتوزيع حاتم محسن وتسجيل ومكساج مودى منير وماستر على فتح الله.


من جانبه، كانت قالت ساندي خلال لقائها في برنامج insider عن كواليس مشاركتها في فيلم تاج: قابلت تامر حسني في فرح الفنان أحمد عصام، وبعدها اتقابلنا في الاستديو، وقالي إحنا بنصور فيلم تاج، قولتله أنت كلمتني عنه من سنة ونص، وكان نفسي يتعمل قبل فيلم بحبك.

وتابعت: تامر حسني قالي إنتي معانا في الفيلم، وكلم مخرجة العمل سارة وفيق، وقالها إيه رأيك في ساندي، وسارة اتبسطت جدًا وقالت يارت تكون معانا.

وأضافت: بقدم دور جديد عليا ومش متوقع، ودور الجمهور ماشفنيش فيه قبل كدا، حتى في الأغاني.

اقرأ أيضًا.. سعيد جميل يشيد بفيلم تاج بطولة تامر حسني

تابع موقع تحيا مصر علي