عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهالي السنبلاوين: عشنا لحظات مرعبة نتيجة هجوم البلطجية|فيديو

الأهالي
الأهالي

روى أهالي أحد أحياء مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، تفاصيل مثيرة في هجوم بلطجية بالأسلحة والمولوتوف على الأهالي بعد ضبط شاب من أقربائهم مع فتاة بالمنطقة.

تحيا مصر

أهالي السنبلاوين: عشنا لحظات مرعبة

وكشف الأهالي لموقع "تحيا مصر"، أنهم عاشوا وذويهم لحظات مرعبة منذ الساعة الحادية عشر حتى الثانية عشر ونصف منتصف الليل، نتيجة هجوم البلطجية الذين لم يراعوا وجود أطفال أو نساء واستخدموا الأسلحة المحرمة، مطالبين بإسترجاع حقوق الضحايا  بالقانون خصوصا بعد تكرار هذه الواقعة أكثر من مرة.

وأوضح "طه" والد إحدى المصابات في واقعة السنبلاوين، أنه سمع صوت صياح وعندما خرج وجد الأهالي قد ضبطوا فتاة والشاب الذي يتردد عليها ويحاولون الاتصال بشرطة الآداب، فطلب منهم تركهما وبعد تخليص الشاب من أيدي الأهالي، ذهب وعاد مع أشخاص هجموا على الحي.

شهود العيان: البلطجية استخدموا كل أنواع الأسلحة

وأضاف طه، أنهم لم يتوقعوا حدوث هذا الهجوم الذي استخدم فيه البلطجية كل أنواع الأسلحة والسيوف، وعندما قاومهم الأهالي حضر أشخاص آخريين بأسلحة نارية ومولوتوف، مشيرا إلى أنه أصيب في قدمه فيما أصيبت ابنته 16 عاما في رقبتها ورأسها وأماكن متفرقة من الجسم وتحتاج لعدد من العمليات الجراحية.

ووأوضح وليد عابدين متولي، أنه أثناء عودته من عمله في الورشة أخبروه أن شخص تعدي على حرمة المنطقة، وأثناء تواجدهم خارج منازلهم تفاجئ بهجوم من قبل أشخاص بالأسلحة والمولتووف، وقد أصيبت شقيقته بـ3 أعيرة فيما أصيبت زوجة شقيقه بعدة طلقات في أماكن متفرقة بالجسم.

شاهد عيان: النيران أشتعلت في جسم باسم بالكامل

وأوضح شاهد أخرعلى الحادثة، أنه أثناء هجوم البلطجية على المنطقة رأى زجاجة من المولوتوف تسقط من الهواء فوق الشاب باسم لتشتعل النيران فيه بالكامل، وحاول انقاذ الضحية من خلال الإسراع به نحو المستشفى. 
واشار إلى أن حالة الشاب باسم خطيرة نتيحة إصابته بحروق من الدرجة الثانية، حيث تعد إصابته الأخطر من بين المصابين بسبب إصابته بـ3 طلاقات نارية في أماكن متفرقة في الجسم بالإضافة إلى حروق في وجهه وكل أنحاء جسمه نتيجة إصابته بالمولوتوف.

تابع موقع تحيا مصر علي