عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرحموا عزيز قوما.. عجوز تروي معاناتها في الشارع بعد ملايين وذهب|فيديو

الحاجة فايزة
الحاجة فايزة

تحولت حياة الحاجة فايزة 85 سنة، من حياة الرفاهية والعز إلى حياة الفقر والبؤس، فبعدما كانت تمتلك الملايين والسيارات الفارهة أصبحت تضج من عذاب الشارع حيث تأخذه مأوى لها منذ 14 يوم بعدما استغلها ابنها وأخذ كل ما تملك وطردها.

تحيا مصر

الحاجة فايزة: كنت أمتلك الملايين

وكشفت الحاجة فايزة، لموقع "تحيا مصر"، أنها كانت تعمل في المجلس الأعلى للثقافة كما عملت في دولة الكويت في وزارة الصحة أكثر من 10 سنوات وتزوجت هناك من رجل غني وامتلكت الملايين قبل أن تستقر في مصر بمنطقة المهندسين قبل أن يطردها ابنها في الشارع.

وأوضحت أنها تزوجت 4 مرات ولم تنجب أطفال، فتبنت ابن شقيقها من الأم لأن والده رباها وأرادت أن ترد له الجميل، فعلمته في فضل المدارس حتى تخرج من الجامعة الجامعة وكانت توفر له كل ما يحتاجه حتى أنها اصحبته لأداء العمرة في عمر 12 سنة.

الحاجة فايزة: ابني رماني في الشارع 

وتابعت بعدما كبر ابنها الذي ربته "حاتم" كتبت له الشقة باسمه حتى يتزوج فيها وبعدما تزوج وانجب قام بطردها وباع الشقة وسحب أموال من البنك حيث كان لديه توكيل منها، وقام بتطليق زوجته وترك ابنتيه وذهب للشرقية ولا أحد يعلم عنه شئ، حتى أصبحت في الشارع وبعدما باعت بعض الأثاث من أجل الإنفاق على نفسها قام أحد بسرقة 30 ألف جنيه منها.

وأشارت إلى أنها كانت أول من تمتلك سيارة أوتوماتيك مكيفة هي والفنانة سهير رمزي قبل الانتشار، لكن ابن شقيقتها قام بسرقتها ووقع له حادث بها وهي تقاطعها منذ 30 سنة، ولم يعد يسأل عنها أحد بالرغم من أنها ربت أبناء شقيقتها، وساعدتهم في الحصول على الوظائف.

الحاجة فايزة: أرغب في العيش بدار مسنين

ولفتت السيدة فايزة أنها ترغب في بيع بقية أثاث منزلها الملقى في الشارع والعيش في دار مسنين بأموالها لأنها تعاني من الضغط والسكر وتحتاج للرعاية، مشيرة إلى أنها ذهبت للعيش في المقابر فوجدت ثعبان ، وعاشت مع أشخاص سرقوها، فيما أعتدى عليها ابن أناس أخرين ذهبت للعيش معهم.

وأشارت إلى أنها أجرت عمليتين أحدهما في الخارج من أجل الإنجاب لكن لم تنجب ولكن الله من عليها بزيارة مكة أكثر من 5 مرات، ناصحة أي سيدة بعدم الوثوف في أحد وعمل توكيلات حتى للزوج أو الابن.

تابع موقع تحيا مصر علي