عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايش في عشة من 20 سنة.. متشرد الغربية: الناس خايفة تسكني|فيديو

مشرد الغربية
مشرد الغربية

يعاني محمد السيد عطيه 61 سنة من المحلة الكبرى محافظة الغربية، من عذاب الشارع يتعرض للكثير من المخاطر منذ 20 عاما حتى أصبح مشهورا في المنطقة التي يعيش فيها ويعطف عليه البعض من حين إلى آخر.

تحيا مصر

عم محمد يكشف سبب طرده في الشارع

وروى عم محمد مشرد الغربية لموقع "تحيا مصر"، أنه كان يعمل حارس في إحدى العمارات قبل أن يقوم أصحابها بطرده مع أشقائه بعد استبدالهم  في 2003، ولم يجد مكان من أجل العيش فيه وظل في هذا المكان لأكثر من 20 سنة، ولا يستطيع العمل بسبب عجز في ذراعه كما أنه يحتاج إلى عملية فتاق.

عم محمد: يكشف سبب انفصاله عن زوجته

وأوضح مشرد الغربية أنه مريض ويعاني من عجز في يديه ولا يستطيع العمل وكل واحد من أشقائه يعمل من أجل الانفاق على أبنائه ويأتون لزيارته في المناسبات، مشيرا إلى أنه ليس لديه أبناء وكان متزوج في عام 1996 وانفصل في عام 2002 بسبب والدة زوجته وقلة العمل حيث كان يعمل يوم وبقية الأيام لا يعمل.

وأضاف مشرد الغربية أنه يعمل حارس بمبلغ رمزي في مصنع في الوقت الحالي، ويستخدم المسجد القريب منه من أجل الأغتسال وجلب المياه التي ينظف بها ملابسه، مشيرا إلى أن هناك أشخاص لا يريدونه في المكان ولكن صاحب المنزل الذي بنى عشته في ظهره وافق على وجوده وهناك أشخاص يساعدونه في بعض الأوقات.

عم محمد : الناس ترفض تأجير مكان للعيش فيه

وأشار مشرد الغربية إلى أن الناس في المنطقة  ترفض تأجير مكان للعيش فيه لأنه غير متزوج ويرفضون فكرة إدخال غرباء إلى منازلهم، لافتا إلى أنه يعاني في الشتاء من البرد القارس والأمطار ويقوم بفرش البلاستيك على السقف من أجل حمايته من المياه، متمنيا أن يعيشفي مكان حتى ولو كانت عبارة عن غرفة واحدة مكونة من 4 حوائط حتى تحتويه من المخاطر التي تحيط به والعذاب الذي يعيش فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي