عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبوها ساعدها.. ضحايا مستريحة المنوفية يكشفون طرق النصب عليهم|فيديو

ضحية مستريحة المنوفية
ضحية مستريحة المنوفية

انتشرت مؤخرا ظاهرة المستريحين الذين يستغلون حاجة الناس في الحصول على ربح سهل وسريع، حتى أن هذه الظاهرة لم تعد تتوقف على الرجال فقط فها نحن نرى مستريحة المنوفية التي استولت على أموال العديد من الضحايا بعدما وعدتهم بأرباح كبيرة من استثمار أموالهم في الأدوية.

تحيا مصر

أحد ضحايا مستريحة المنوفية: كانت لابسة دهب كتير

وكشفت هبة أحد ضحايا مستريحة المنوفية، لموقع تحيا مصر، أنها عندما تعرفت على المتهمة أوهمتهم أنها لديها صيدلية في شبين الكوم وأخرى في القاهرة بالإضافة إلى مخزن أدوية وكان هذا بحضور والدها الذي كان يؤكد على كلام ابنته.

كانت ترتدي الكثير من الذهب ولديها سيارة حديثه، وطلبت منها أن تستثمر لها أموالها في الأدوية وأخذت منها ومن شقيقتها ملغ 170 ألف جنيه، وكانت تعطيهم في أول 3 أشهر أرباح لتلك الأموال وبعدها بدأت تماطلهم وانقطعت عن إعطائهم أي أرباح.

محامي ضحايا مستريحة المنوفية: نصبت على صاحب مخزن أدوية

وأضافت عندما سألوا عنها في سبين الكوم، أخبرهم أهل بلدها أنها قامت بالنصب على العديد من الأشخاص وهي هاربه من أحكام قضائية، ما دفعهم لتقديم محضر في النيابة العامة وقد تم تحويل المحضر لجلسة بعد تحريات المباحث وتم الحكم عليها بـ3 سنوات هي ووالدها، مطالبة بإستعادة أموالها التي تعبت في الحصول عليها.

ياسر نصار محامي ضحايا مستريحة الفيوم، أن لديه 2 من موكليه تم النصب عليهما من قبل المستريحة، إحداهما صاحبة مخزن أدوية في شبين الكوم، وقد أتت المتهمة واقنعتها صاحبة صيدليات ومخازن أدوية، وأنها على وشك افتتاح صيدليتان جديدتان، وسوف تتعامل معها وتشتري منها الأدوية، وقد قدمت لها أوراق تثبت ذلك، وقامت بأخذ أدوية في المرات الأولى وقامت بالدفع النقدي، حتى وثقت فيها وبدأت في إعطائها أدوات تجميل بالأجل بمبلغ 4 ملايين و175 ألف جنيه، وعندما بدأت موكلته تطالبها بالسداد أخذت في التهرب منها.

محامي ضحايا مستريحة المنوفية: كانت تنوي الهروب للخارج

وأوضح أنها لم يكن هناك أوراق بينهما سوى الفواتير التي تتعامل به أي مخزن أدوية، وعندما طلبت منها أن تمضي لها على إيصال أمانة بالمبلغ رفضت، ووعدتها بالسداد وعندما سألوا عنها توصلوا إلى أنها لها العديد من مثل هذا الوقائع ولا صحة لافتتاح أي صيدليات وأنها على وشك الهروب إلى المملكة العربية السعودية خلال أيام.

وقد تقدموا بمحضر  في الأموال العامة في شبين الكوم وتم القبض عليها بعد التحريات التي أثبتت صحة الإتهامات وعند القبض عليها اعترفت بكل التهم عند مواجهتها بالرسائل والمحادثات المسجلة، وثبت أنها متهمة في 7 قضايا تم الحكم عليها في قضيتين منهم.

تابع موقع تحيا مصر علي