عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايز شابو.. المتهمة بفصل رأس زوجها عن جسده تكشف سبب الواقعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة قنا واقعة مأساوية بمقتل عامل 60 سنة على يد زوجته موظفة في جامعة جنوب الوادي، وهي واقعة غير مألوفة للمحافظة التي تتمتع بالهدوء وتطغى عليها العادات والتقاليد الريفية فـ نادرا ما تشهد حوادث قتل نتيجة الخلافات الأسرية، حيث قامت زوجة بإنهاء حياة زوجها المسن عن طريق فصل رأس عن جسده قبل اتصالها بالنجدة والتبليغ عن الواقعة.

تحيا مصر

 

اعترافات المتهمة بفصل رأس زوجها بـ قنا

ورصد موقع تحيا مصر، اعترافات المتهمة بإنهاء حياة زوجها عن طريق فصل رأسه أمام النيابة، حيث كشفت المتهمة أنها تعمل موظفة في جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا وتزوجت من زوجها منذ عدة سنوات، ولكنها لم ينجبا أطفال، ولكن الزوج تبدلت أحواله منذ فترة وأصبح يدمن الشابو وأصبح عاطل عن العمل ويقوم بالتعدي عليها بالضرب.

 

المتهمة بـ إنهاء حياة زوجها المسن بـ قنا تكشف سبب ارتكابها الواقعة 

وأضافت المتهمة أن زوجها كان يأخذ كل أمواله منها عنوة من أجل شراء المواد المخدرة وتحديدا مخدر الشابو، وعندما تعترض على إعطاء الأموال له يقوم بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مشيرة إلى أنه ليلة ارتكاب الواقعة تعدي عليها بالضرب وهو ما دفعها للتفكير في التخلص من وإنهاء حياته، فلم تتواني لحظة واستلت سكينا من المطبخ و قامت بفصل جسده عن رأسه.

وتابعت أنها حاولت التخلص من المجني عليه بعدما وضعته داخل "شوال"، وفكرت في إضرام النيران في جثة المجني عليه لكنها تراجعت عن فعل ذلك واكتفت بالتخلص منه عن طريق إلقائه في الشارع، قبل أن تقوم بالاتصال بـ شرطة النجدة التي تحفظت على جثة المجني عليه والاعتراف بـ ارتكابها الواقعة نتيجة تعديه زوجها الدائم عليها.

بداية واقعة مقتل مسن على يد زوجته

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مصطفى درة مدير أمن قنا إخطارا من المقدم محمد بهاء مأمور قسم قنا بالواقعة فـ تم القبض على المتهمة والتحفظ على أداة الجريمة، فيما تحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي