عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتقي شر من أحسنت إليه.. تفاصيل مصرع سمكري على يد صديقه بعد الغداء

مقتل سمكري
مقتل سمكري

شهدت منطقة المرج بمحافظة القاهرة واقعة مأساوية بـ مصرع سمكري على يد صديقه داخل مسكن الأول بعدما تناولا الغداء وشرب الشاي معا، حيث سدد له طعنات وفر هاربا.

تحيا مصر

بداية علاقة السمكري بـ الجاني


تعرف السمكري المجني عليه على شخص يعمل داخل أحد المقاهي وتطورت العلاقة إلى علاقة صداقة بينهما بعدما أخذ الجاني يشكو له ضيق حاله والتزماته المادية والديون التي يعاني من عدم قدرته على سدادها، كما علم الثاني بحالة المجني عليه المادية وأن حالة المادي ميسور.
قرر السمكري نتيجة العلاقة التي تطورت مع ذلك الشاب إلى صداقة قوية وأن يستضيفه في منزله بمنطقة المرج لتناول الغداء معه وإيجاد حل لمشكلة ديون بعدما وثق به وأمن له، وبالفعل ذهب الجاني مساءا إلى منزل السمكري وتناول الغداء الذي أعده له صديقه وشرب الشاي معه و تسامر معه طويلا.


الجاني خان العيش والملح


الجاني لم يصن العيش والملح الذي تناوله مع السمكري منذ لحظات، وأثناء جلوسه مع المجني عليه وسوس له الشيطان بقتل صديقه وسرقة ما لديه من أموال وممتلكات، انساق الجاني وراء وسواسه إلى مطبخ منزل المجني عليه الذي أعد فيه الطعام الذي تناوله معه واستل سكينه وانهال على السمكري بالطعنات ليسقط المجني عليه على الأرض غارقا في دمائه ويقوم الجاني بسرقة ما وجده من أموال وممتلكات خاصة بالمجني عليه وفر هاربا من مسرح الجريمة.


اكتشاف الواقعة 


فر الجاني بعد ارتكاب الواقعة وإنهاء حياة صديق من أكرمه وأحسن إليه ضاربا بالصداقة التي جمعته مع المجني عليه عرض الحائط، وذهب بـ التمتع بالأموال التي سرقها بعد الجريمة وطي جريمته في باب النسيان، لكن ما أخذ بغير حق لا يدم طويلا ولا توجد جريمة مكتملة الأركان إلا وتم اكتشاف فاعلها.

بعد اكتشاف جيران السمكري لـ اللجريمة وابلاغهم الشرطة، تمكنت قوات المباحث من القبض على الجاني الذي وجد بحوزته مبلغ من المال بعدما أنفق بقية المال على نفسه كما تم ضبط السلاح الذي ارتكب به الجاني جريمته لديه وبدأت النيابة في التحقيقات مع المتهم.
 

تابع موقع تحيا مصر علي