عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلعتني.. إنهاء حياة زوجة بطريقة مأساوية على يد زوجها

مقتل زوجة على يد
مقتل زوجة على يد زوجها

خيم الحزن على قرية عشما التابعة لمحافظة المنوفية بوفاة زوجة على يد زوجها شنقا بعدما رفعت قضية خلع نتيجة خلافات أسرية بينهما بعد 12 عاما من زوج، وقد شيع الأهالي بالحزن والأسى جثمان ربة المنزل التي تركت خلفها 3 صغار.

تحيا مصر

سبب إنهاء حياة زوج لـ حياة زوجته بالمنوفية

تزوجت تهاني 30 عاما من زوجها وأنجبوا 3 أبناء لكن الخلافات الأسرية والتي لا يكاد يخلو منها منزل طرقت باب الزوجين فقررت الزوجة إثر تلك الخلافات أن تقوم بالإنفصال عن الزوج فطلبت منه الطلاق لكنه رفض، فلم تجد الزوجة بدا من تعنته على تطليقه لها فقامت برفع دعوى خلع ضد زوجها من أجل إنهاء العلاقة التي فشلت في الاستمرار بعد نحو 12 عاما من الزواج.

 

لم يتقبل الزوج فكرة أن يكون زوجا مخلوعا وأخذه الكبرياء بأن أنثى انفصلت عنه فقرر التخلص من زوجته التي كانت سكنا له منذ 12 سنة حاولت خلالها التحمل وتكملة المشوار مع زوجها من أجل الأطفال وحتى لا يعيشون في جو يملئه التفكك لكن مع احتدام الخلافات قررت الزوجة الانفصال عن الزوج الذي رفض ذلك.

أسرة المجني عليها: كانت ناوية تزور أهلها

كانت الزوجة المجني عليها قد اتفقت قبل واقعة مقتلها بيوم مع شقيقتها على أن يذهبوا إلى منزل والدهما من أجل قضاء يوم سعيد مع بعضهما لكن الزوجة لم تتمكن من الذهاب حيث ذهبت بدلا من ذلك إلى خالقها على يد أقرب الناس إليها وهو زوجها الذي عاشت معه 12 عاما نتج عنه إنجاب 3 أبناء.

أسرة الزوجة تشك في أمر الوفاة 

أخبر الزوج أسرة زوجته بالوفاة ولكن الأسرة شكت في أمر الوفاة وأنها ليست طبيعية وتقدمت بتحرير محضر انتدب على إثره الطب الشرعي لبيان حالة الوفاة والذي كشفت أن الوفاة ليست طبيعية وأن هناك شبهة جنائية، ومن خلال التحقيقات تبين أن الزوج هو من ارتكب الواقة بسبب خلافات أسرية قامت الزوجة على إثرها برفع دعوى خلع وهو ما رفضه الزوج وقرر إنهاء حياة زوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي