عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دفنه بقبر.. تفاصيل العثور على شاب بعد تغيبه لأيام بـ نجع حمادي

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب بنجع حمادي

حالة من الحزن والأسى خيمت على أهالي قرية السماينة التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، بسبب عثور شاب تغيب منذ ما يقرب من أسبوع مدفونا داخل أحد المقابر.

تحيا مصر

رحلة البحث عن الشاب محمود من قبل أسرته بـ نجع حمادي

تغيب الشاب محمود 33 سنة منذ 5 أيام، أخذت أسرته تبحث عنه في كل الأماكن التي توقعوا أن يكون قد ذهب إليها واتصلوا بكل الأصدقاء والأقارب من أجل معرفة أي معلومة لكن دون جدوى من العثور عليه.

اضطرت الأسرة إلى تحرير محضر بتغيب الشاب محمود وأخذت الشرطة تبحث من أجل التوصل إلى أي معلومة عن الشاب طوال 5 أيام بمساعدة الأهل والجيران، إلى أن تم العثور على الشاب مدفون داخل قبر بمركز نجع حمادي وبه شبهه جنائية حول وفاته.

القبض على قاتل الشاب محمود بـ نجع حمادي

ومن خلال تكثيف التحريات حول مصرع الشاب محمود ودفنه توصلت المباحث إلى أن أحد أقارب المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة وتم القبض عليه، فيما تكثف النيابة تحقيقاتها حول معرفة طبيعة الخلافات ودوافع الجاني لارتكاب مثل تلك الجريمة ودفن الشاب في محاولة لإخفاء معالم الجريمة البشعة.

سبب قيام الجاني بإنهاء حياة المجني عليه بـ نجع حمادي

خلافات عائلية عادية بين الجاني والمجني عليه، كانت قد يتم حلها من خلال تصفية النفوس والتسامح، لكن التسامح لم يعرف لباب الجاني سبيلا والذي فضل إنهاء حياة المجني عليه نتيجة لتلك الخلافات، فكر الجاني في التخلص من المجني عليه عن طريق إنهاء حياته ولم يتوانى في فعل ذلك بعدما سول له الشيطان فعل ذلك، وحتى لا يتم اكتشاف الجريمة لم يكتفي بإنهاء حياة المجني عليه بل قام بحفر قبر داخل المقابر ودفن المجني عليه فيها.

رحل الشاب محمود في ريعان شبابه دون أن يحقق أحلامه التي رسمها لـ المستقبل، بعدما قرر الجاني حرمانه من الحياة بطريقة مفزعة حتى أنه دفنه دون أن يودعه أهله أو يغسلوه ويشيعوه في جنازة مثل أي إنسان بل دفنه بكامل ملابسه والدماء التي سالت منه نتيجة للإصابات التي نتجت عنها الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي